ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك

الخميس، 10 أغسطس 2023 11:15 ص

ساديو ماني ||ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك

ساديو ماني ||ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك

ساديو ماني، النجم السنغالي الذي انضم إلى نادي النصر السعودي في صفقة مدوية قادمًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمفاوضاته مع الأندية السعودية، والعوامل التي دفعته للاختيار العالمي.

ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك

[caption id="attachment_32980" align="alignnone" width="720"]ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك ماني: رونالدو جذبني للنصر وفيرمينو وفابينيو أرادوا غير ذلك[/caption]

رونالدو وتاليسكا وبروزوفيتش… عوامل جذب للنصر

أكد ماني في تصريحات صحفية أن وجود كريستيانو رونالدو، أحد أفضل لاعبي العالم، في صفوف النصر كان عاملا مهما في حسم قراره لصالح الفريق الأصفر. وقال ماني إن رونالدو هو صديق له وزميل مثالي. وأضاف ماني أنه كان يتابع أخبار النصر منذ فترة، وأنه أعجب باللاعبين الآخرين في الفريق، خاصة تاليسكا وبروزوفيتش، الذي انضم إلى النصر في نفس الميركاتو. وقال ماني إن تاليسكا هو لاعب موهوب وإبداعي، وأن بروزوفيتش هو لاعب قتالي ومحارب، وأنه يتوق لتشكيل ثلاثية هجومية قوية معهما.

فيرمينو وفابينيو… زملاء سابقون يحاولون إغراء ماني

ولم تكن مفاوضات ماني مع الأندية السعودية سهلة، فقد كان هناك منافسة شديدة بين الأهلي والاتحاد من جهة، والنصر من جهة أخرى. وكشف ماني أن زميله السابق في ليفربول، روبرتو فيرمينو، كان يحاول إقناعه بالانضمام إلى الأهلي، الذي انتقل إليه في صفقة قياسية. وقال ماني إن فيرمينو اتصل به ثلاث مرات، وأخبره أن الأهلي هو الخيار الأفضل له، لكنه رفض عرضه بشكل ودي. كما أشار ماني إلى أن زميله الآخر في ليفربول، فابينيو، كان يسعى لجذبه إلى صفوف الاتحاد، الذي اختاره كوجهة جديدة. وقال ماني إن فابينيو حاول أكثر من مرة أن يثير اهتمامه بالاتحاد، وأن يروج لجودة المشروع الذي يقوده المدرب نونو سانتو. لكن ماني قال إن فابينيو هنأه في النهاية على اختياره للنصر، وأنه يتمنى له التوفيق.

ماني… حلم النصراويين

بعد أن أعلن النصر رسميا عن تعاقده مع ماني، انتشرت فرحة كبيرة بين جماهير العالمي، الذين احتفلوا بقدوم أحد أفضل لاعبي العالم إلى صفوف فريقهم. وأبدى ماني سعادته بالانضمام إلى النصر، ووعد بتقديم كل ما لديه لإسعاد الجماهير والمساهمة في تحقيق الألقاب. وقال ماني إنه يشعر بالفخر بارتداء قميص النصر، وأنه يحلم باللعب في ملعب الملك فهد الدولي، وأن يسجل أول أهدافه مع الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search