بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 10 أغسطس 2023 09:43 ص

نادي الزمالك

نادي الزمالك

دخل نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، في أزمة بسبب الغرامات الموقعة عليه من قبل العديد من الأندية، والتي أدت إلىحظر قيد الصفقات الجديدة بالقلعة البيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد وقع على الزمالك غرامة قدرها 1.5 مليون دولار لصالح لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة إلى 270 ألف دولار لـ بنجامين أشيمبونج، لاعب الفريقالسابق، و7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة مقابل حق رعاية إبراهيما نداى.

بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

[caption id="attachment_16186" align="alignnone" width="300"]أحمد شوبير أحمد شوبير[/caption]

وزف الإعلامي أحمد شوبير، يشرى سارة لجماهير الزمالك، بشأن مديونيات النادي والغرامات الموقعة ضده، قبل انطلاقمنافسات الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وقال شوبير, في تصريحاته: الزمالك قام بالفعل تسديد غرامة لاعبه السابق أتشيمونج، بجانب غرامة وادي دجلة.

وأضاف: إدارة الزمالك، تحاول إنهاء كافة الأزمات المتعلقة بالقيد من أجل ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، خلالالفترة المقبلة.

وتابع: أما موقف شيكابالا، فقد أرسلت إدارة الزمالك، خطابًا إلى سبورتينج لشبونة من أجل دفع 800 ألف دولار وجدولةالمبلغ المتبقي، وينتظرون الرد من النادي البرتغالي.

وواصل: كما وافقت هيئة استاد القاهرة الدولي، الملعب الرئيس للزمالك، على جدولة مديونية القلعة البيضاء، والتي تقدربـ 4 ملايين جنيه.

وعن قيام أحمد فتوح، بفسخ عقده مع الزمالك، بسبب مستحقاته، قال شوبير: فتوح، لم يقم بأي إجراءات لفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، ورحب بالتجديد بشرط الحصول على مستحقاته المتأخرة كاملة، والتي تصل إلى 8 ملايين جنيه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search