الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول 

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:03 م

||الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول 

||الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول 

في مباراة مثيرة ومتكافئة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر والشرطة العراقي، في المباراة المقامة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. وكان النصر أكثر خطورة في الشوط الأول، حيث أهدر عدة فرص للتسجيل، في حين اعتمد الشرطة على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول

[caption id="attachment_32786" align="alignnone" width="623"]الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول  الشرطة يتحمل ضغط النصر ويحافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول[/caption]

هجوم النصر ودفاع الشرطة

بدأ النصر المباراة بضغط عالي على دفاعات الشرطة، وحاول استغلال سرعة ومهارة لاعبيه في خط الهجوم، مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا. وكاد تاليسكا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة بينية طويلة، لكن حارس الشرطة تصدى لتسديدته. وفي الدقيقتين 7 و9، أضاع رونالدو وماني فرصتين محققتين للتسجيل، بعد تسديدات ضعيفة. وفي الدقيقة 22، سدد تاليسكا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس الشرطة أمسك بها. وفي الدقيقة 31، سجل رونالدو هدفًا للنصر، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل. وفي الدقيقة 34، ارتطمت تسديدة أليكس تيليس في العارضة. من جانبه، اكتفى الشرطة بالتراجع إلى منطقته وإغلاق المساحات أمام هجوم النصر، وحاول خلق بعض التهديدات عبر التحولات السريعة.

إهدار رونالدو لفرص ذهبية

في نهاية الشوط الأول، كان رونالدو قاب قوسين أو أدنى من إحراز هدف التقدم للنصر، بعد تلقي تمريرات رائعة من زملائه. في الدقيقة 45 4، تلقى رونالدو تمريرة بالكعب من ماني داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد كرة غير متقنة فوق المرمى. وفي نفس المباراة، كان رونالدو قاب قوس أو أكثر من إحراز هاتريك في شباك حارس الشرطة، لكنه أضاع فرصًا سهلة، وتم إلغاء هدف له بداعي التسلل. وبذلك، يبقى رونالدو على رصيده من الأهداف في البطولة العربية، وهو 3 أهداف. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر والشرطة العراقي، في مباراة مثيرة ومتكافئة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. وكان النصر أكثر خطورة في الشوط الأول، حيث أهدر عدة فرص للتسجيل، في حين اعتمد الشرطة على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة. ومن المقرر أن يتأهل الفائز من هذه المباراة إلى المباراة النهائية في البطولة، ليواجه المتأهل من مواجهة الشباب والهلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search