بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:02 ص

||بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي

||بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي

في حوار مطول مع قناة أون تايم سبورتس، كشف نوكيديموس بابافاسيليو مدرب البنك الأهلي عن رأيه في سلبيات الدوري المصري والمشاكل التي يعاني منها، كما تحدث عن المشروع الذي يسعى لتحقيقه مع فريقه خلال السنوات المقبلة.

بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي

[caption id="attachment_32719" align="alignnone" width="679"]بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي بابافاسيليو يفتح النار على الدوري المصري ويكشف عن مشروعه مع البنك الأهلي[/caption]

رحيله عن غزل المحلة

أولا، تطرق بابافاسيليو إلى رحيله عن غزل المحلة، الذي كان يدربه قبل انضمامه إلى البنك الأهلي، وأوضح أن هناك مشكلات تتعلق بعقده مع الفريق ومجلس الإدارة لم يتمكن من حلها، وبعد شهرين قررت الرحيل. وأعرب عن حزنه لهبوط غزل المحلة إلى دوري القسم الثاني، مؤكدا أنه لم يتوقع ذلك لأن الفريق كان في مركز جيد بعد نهاية الدور الأول.

صفقات الفريق الجديدة

ثانيا، تحدث بابافاسيليو عن صفقات الفريق الجديدة، التي تعاقد معها البنك الأهلي في فترة الانتقالات، وأشاد بأدائهم في الدوري المصري، وأشار إلى أنه اختارهم من بين قائمة لاعبين انتهت عقودهم. وأضاف أن فترة الإعداد ستكون مهمة جدا لتكوين تفاهم بين اللاعبين والالتزام بفلسفة الفريق.

مشروعه مع الفريق

ثالثا، كشف بابافاسيليو عن مشروعه مع الفريق، والذي يستغرق ثلاث سنوات، والذي يتضمن تطوير أداء اللاعبين والمحافظة على استقرار نتائج الفريق. وأكد أنه يجب أن يكون واقعيا في تحديد أهدافه، وأن يأخذ الأمور خطوة بخطوة. وأعرب عن أمله في أن يكون الموسم المقبل أكثر تنافسية من الموسم الماضي، الذي شهد تفوقا مطلقا للأهلي.

سلبيات الدوري المصري

رابعا، انتقد بابافاسيليو بعض سلبيات الدوري المصري، التي تؤثر على جودة كرة القدم في مصر. وذكر أن هناك فارق كبير بين كرة القدم في أوروبا وكرة القدم في مصر من حيث التكتيك والكثافة والعقلية. وأشار إلى أن الدوري المصري يحتاج إلى تطوير العمل مع اللاعبين الشباب وتحسين عملية التنظيم والمواعيد. وأثنى على تطور مستوى التحكيم في الموسم الماضي، مؤكدا أنه أصبح أكثر احترافية وسلاسة.

أجواء الملاعب

خامسا، تحدث بابافاسيليو عن أجواء الملاعب التي يلعب عليها فريقه، وأبدى سعادته باللعب على استاد القاهرة، ولكنه اشتكى من بعض الملاعب الأخرى التي تكون في حالة سيئة. وأكد أن تواجد الجماهير يضيف روحا للمباريات، حتى لو كانت تشجع الخصم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search