جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس 

الإثنين، 07 أغسطس 2023 01:37 م

||جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس 

||جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس 

الهلال هو أحد أكبر الأندية الرياضية في السعودية والشرق الأوسط، ويمتلك تاريخاً حافلاً بالبطولات والإنجازات على المستويين المحلي والقاري. وفي سعيه للاستمرار في تحقيق النجاحات والتطور، يبحث الهلال عن تدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز العالمي، وأحد هؤلاء اللاعبين هو جواو فيليكس، نجم المنتخب البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس

[caption id="attachment_32407" align="alignnone" width="1364"]جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس  جورجي جيسوس يطلب من الهلال السعودي التعاقد مع جواو فيليكس[/caption]

من هو جواو فيليكس؟

جواو فيليكس هو لاعب كرة قدم برتغالي يبلغ من العمر 23 عاماً، يلعب في مركز الهجوم أو الجناح. بدأ مسيرته الاحترافية مع بنفيكا البرتغالي في عام 2018، وأبهر الجميع بمهاراته وأهدافه، حتى أصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري البرتغالي عندما انتقل إلى أتلتيكو مدريد في عام 2019 مقابل 126 مليون يورو. مع أتلتيكو مدريد، حقق فيليكس لقب الدوري الإسباني في موسم 2020-2021، وشارك في دوري أبطال أوروبا. كما مثل منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

لماذا يرغب الهلال في ضم فيليكس؟

الهلال يضع نصب عينيه هدف التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن فشل في ذلك في المواسم الماضية. لذلك، يحتاج الهلال إلى تعزيز خط هجومه بلاعب قادر على صناعة الفارق وإضافة قيمة إلى الفريق. وفيليكس هو خيار مثالي لذلك، فهو لاعب شاب وموهوب وذو خبرة دولية، ويلائم أسلوب لعب المدرب جورجي جيسوس، كما أن فيليكس يمتلك شخصية قوية وطموحة، ولا يخشى التحديات والانضمام إلى بطولات جديدة.

ما هي صعوبات التعاقد مع فيليكس؟

رغم رغبة الهلال وجورجي جيسوس في ضم فيليكس، إلا أن هناك عدة عقبات تحول دون إتمام هذه الصفقة. أولها هو رفض أتلتيكو مدريد التخلي عن نجمه، إلا بدفع الشرط الجزائي البالغ 350 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم جداً وصعب توفيره. ثانيها هو اهتمام أندية أوروبية كبرى بالتعاقد مع فيليكس، مثل برشلونة وباريس سان جيرمان، والتي ممكن تكون أكبر جاذبيه من الهلال. ثالثها هو رغبة فيليكس نفسه في الاستمرار في اللعب في أوروبا، وخاصة في دوري أبطال أوروبا، وعدم الانتقال إلى دوري أقل تنافسية وشهرة.

ما هي فرص الهلال في ضم فيليكس؟

على الرغم من كل هذه الصعوبات، فإن الهلال لا يستسلم ولا يفقد الأمل في التعاقد مع فيليكس. فالهلال يمتلك إدارة قوية وطموحة، تسعى دائماً لإسعاد جماهيرها وتحقيق أحلامها. كما أن الهلال يستطيع تقديم عرض مغري لفيليكس من حيث الراتب والحوافز والمكافآت، بالإضافة إلى فرصة الانضمام إلى نادٍ عريق وحاصل على لقب أفضل نادٍ في آسيا. وربما يكون لجورجي جيسوس دور كبير في إقناع فيليكس بالانتقال إلى الهلال، إذا استطاع إظهار له رؤية واضحة وجذابة لمشروع الزعيم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search