الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي

الأحد، 06 أغسطس 2023 07:07 ص

||الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي

||الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي

يستعد فريق الرجاء البيضاوي المغربي لمواجهة نظيره النصر السعودي في مباراة مثيرة ضمن دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في المملكة العربية السعودية.

الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي

[caption id="attachment_32154" align="alignnone" width="1080"]الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي الرجاء يتطلع لتكرار الإنجاز الكبير والنصر يبحث عن الثأر في ربع نهائي[/caption]

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تعتبر هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين في تاريخهما، حيث التقيا مرتين في نفس البطولة عام 2019، وانتهت كلا المباراتين بفوز الرجاء بهدف نظيف، سجلهما محمود بنحليب في ذهاب دور الـ16، وزكرياء حدراف في إياب دور الـ81. وبذلك يحمل الرجاء ميزة نفسية على النصر، خاصة أنه تمكن من إقصائه من نفس المرحلة قبل أربع سنوات، ووصل إلى نهائي البطولة قبل أن يخسر أمام الترجي التونسي.

حالة الفريقين قبل المواجهة

يلعب الرجاء في هذه المباراة بعد أن حقق انتصارات متتالية في دور المجموعات، حيث تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعد أن فاز على كل من شباب بلوزداد الجزائري، والوحدة الإماراتي، الكويت الكويتي. ويأمل الفريق المغربي في مواصلة نغمة الانتصارات والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وذلك بقيادة مدربه جوزيف زينباور، ونجومه ليونيل وامبا، وحداد ومحمد بكير ومحمد بالخير. أما النصر فقد تأهل إلى هذا الدور بشق الأنفس، بعد أن حقق تعادلا قاتلا أمام الزمالك المصري بهدف لكل فريق في آخر جولات دور المجموعات، وذلك بفضل هدف قائده كرستيانو رونالدو في آخر دقائق المباراة. ويرغب فريق "العالمي" في تخطي عقبة "الخضر" والثأر من خسارته أمامه في 2019، وذلك بإشراف مدربه لويس كاسترو، وإمكانات لاعبيه ساديو ماني، وبروزوفيتش وسيكو فوفانا وتاليسكا بالإضافة إلى النجم البرازيلي أليكس تيليس.

القنوات الناقلة وموعد المباراة

ستنقل مباراة النصر والرجاء عبر قنوات SSC، وهي الناقل الحصري للبطولة، وستذاع المباراة على قناتي SSC1 HD وSSC5 HD4. وستلعب المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرا بتوقيت المغرب. ويمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر للمباراة عبر خدمة شاهد VIP، بعد الاشتراك في الباقة الرياضية. ويتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير، خاصة من جانب مشجعي الفريقين، الذين يحلمون بالتتويج باللقب الغالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search