النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية

الأحد، 06 أغسطس 2023 06:45 ص

||النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية

||النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية

في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”، يواجه فريق النصر السعودي، نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها. ويسعى الفريقان إلى حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية

[caption id="attachment_32146" align="alignnone" width="655"]النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية النصر والرجاء في مواجهة نارية للوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية[/caption]

تاريخ المواجهات

تاريخياً، التقى النصر والرجاء في ثلاث مناسبات رسمية، كانت جميعها في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000. وفاز الرجاء في المباراة الأولى بنتيجة 3-1، وتعادلا في المباراة الثانية 2-2، وانتصر النصر في المباراة الثالثة والفاصلة بضربات الترجيح 4-33. وبذلك، يتساوى الفريقان في عدد النقاط (4 لكل منهما)، والأهداف (6 لكل منهما)، والانتصارات (واحد لكل منهما)، والتعادلات (واحد)، والخسائر (واحد).

مسيرة التأهل

وصل النصر إلى ربع نهائي البطولة العربية بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط. وتعادل سلبياً مع الشباب في المباراة الافتتاحية، ثم فاز على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم تعادل مع الزمالك المصري بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدت تألق نجمه كريستيانو رونالدو. وحقق الرجاء إنجازاً باهراً بالتصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط. وفاز على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، ثم على الكويت الكويتي بهدفين دون رد، ثم على الوحدة الإماراتي بهدف نظيف.

تشكيل متوقع

من المتوقع أن يخوض فريق النصر مباراته بتشكيل مكون من: نواف العقيدي - سلطان الغنام - عبدالله مادو - أليكس تيليس- علي محمد لاجامي- بروزوفيتش - سيكو فوفانا - عبدالعزير العليوه- كريستيانو رونالدو - ساديو ماني - تاليسكا. ومن المنتظر أن يدخل فريق الرجاء بتشكيل يضم: جندوز - معاد حداد - ربيعي - يوسف لعوافي - مختار بلخيثر - حسين سالمي - أكرم بوراس- بن غيث - محمد بكير - محمد بالخير - ليونيل وامبا. تعد مباراة النصر والرجاء من أقوى المواجهات في دور ربع النهائي من البطولة العربية، حيث يمتلك كلا الفريقان تاريخاً حافلاً بالإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والقاري. وسيكون الصراع شديداً بين هجوم النصر المتألق بقيادة رونالدو وماني، ودفاع الرجاء المتماسك بإشراف المدرب جوزيف زينباور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search