الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان

السبت، 05 أغسطس 2023 06:02 م

||الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان

||الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان

في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف، تمكن فريق الشرطة العراقي من تحقيق فوز كبير على نظيره السد القطري بنتيجة 4-2، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال “كأس الملك سلمان” 2023.

الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان

[caption id="attachment_32110" align="alignnone" width="2048"]الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان الشرطة يكتسح السد برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان[/caption]

أهداف المباراة

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريقين وأهدر المهاجمين العديد من الفرص الضائعة. حتى تمكن أكرم عفيف من تسجيل هدف السد الأول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، بعد أن احتسب حكم المباراة عرفان أخوندي ضربة جزاء لصالح السد بعد تدخل عنيف من محمود موسى على حسن الهيدوس. وأحرز أمير صباح هدف التعادل لفريق الشرطة في الدقيقة 32 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق. ومع انطلاق الشوط الثاني سجل آسو رستم هدف الشرطة الثاني في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريقه بعد تعرضه للعرقلة من قبل سالم آل هاشم. وأضاف أحمد فرحان هدفه وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 70 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. وظهر آسو رستم مرة أخرى ليسجل هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 78 من كرة عرضية سكنت شباك حارس مرمى مشعل برشم. وظهر أكرم عفيف مجددًا ليسجل هدف فريقه وهدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 81 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء. وانتهت المباراة بفوز فريق الشرطة على نظيره فريق السد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تأهل التاريخي

بهذا الفوز التاريخي حجز فريق الشرطة مكانه في نصف نهائي كأس الملك سلمان، وضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الشباب السعودي ضد الوحدة الإماراتي المقرر لها غدًا الأحد 6-8-2023. ويعد هذا التأهل هو الأول لفريق عراقي إلى نصف نهائي البطولة العربية منذ عام 2005، عندما وصل فريق الزوراء إلى هذا الدور قبل أن يخسر أمام فريق الترجي التونسي. وعبر لاعبو وجهاز فني فريق الشرطة عن سعادتهم بالفوز والتأهل، وأشادوا بالأداء الذي قدمه الفريق أمام خصم قوي مثل السد، وأكدوا أنهم سيستمرون في تقديم كل ما لديهم من جهد وإمكانات لتحقيق حلم التتويج باللقب.

خيبة أمل السد

في المقابل، عبر لاعبو وجهاز فني فريق السد عن خيبة أملهم من الخسارة والخروج من البطولة، واعتذروا لجماهيرهم عن عدم تحقيق طموحاتهم، وأشاروا إلى أن الفرص الضائعة والأخطاء الدفاعية كانت سببًا رئيسيًا في هذه النتيجة. وأكدوا أنهم سيحاولون تجاوز هذه المحنة والتركيز على المنافسات المحلية والآسيوية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search