رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 12:32 م

||رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد

||رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد

في سوق الانتقالات الشتوية و الصيفية ، أبهر نادي النصر السعودي عشاق كرة القدم بضمه لنجمين من ألمع نجوم العالم، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني. وبذلك، أصبح النصر يضم في صفوفه ثنائيا هجوميا قادرا على منافسة أفضل الأندية في العالم. ولكن، ما هو تأثير هذه الصفقات المدوية على أداء النصر في الموسم الجديد 2023/2024؟ وهل سيتمكن النصر من تحقيق ألقاب محلية وإقليمية وعالمية بفضل هذا الثنائي؟

رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد

[caption id="attachment_31452" align="alignnone" width="1023"]رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد رونالدو وماني… الثنائي الذهبي للنصر السعودي في الموسم الجديد[/caption]

رونالدو… أسطورة لا تتوقف عن التألق

لا شك أن كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، إذ حقق مع فرقه السابقة (سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس) ومع منتخب بلاده (البرتغال) العديد من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية. وكان رونالدو قد انضم إلى النصر في يناير 2023، قادما من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر. وفي نصف موسم واحد، استطاع رونالدو أن يثبت قيمته مع النصر، وكان له دور كبير في قيادة النصر للمركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي الموسم الجديد، يتطلع رونالدو إلى مواصلة تألقه مع النصر، وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. ولا شك أن رونالدو سيكون قائدا ومثلا لزملائه في الفريق، بفضل خبرته وإصراره وطموحه.

ماني… نجم ساطع يضيء سماء السعودية

إذا كان رونالدو هو أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، فإن ساديو ماني هو أحد أبرز نجوم كرة القدم في الحاضر. فهذا اللاعب السنغالي، الذي اشتهر بسرعته ومهارته وتهديفه، قاد فرقه السابقة (ماتز، ريد بول سالزبورغ، ساوثهامبتون، ليفربول، بايرن ميونيخ) ومنتخب بلاده (السنغال) إلى تحقيق نتائج مميزة ومشاركات تاريخية. وانضم ماني إلى النصر في أغسطس 2023، قادما من بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو. وبذلك، أصبح النصر يمتلك ثنائيا هجوميا رهيبا يجمع بين رونالدو وماني. ويأمل ماني أن يكون عنصرا فعالا في خطة النصر، وأن يساهم في تحسين أداء الفريق وزيادة فرصه في المنافسة على الألقاب. ولا شك أن ماني سيكون إضافة قوية للنصر، بفضل قدراته وإمكاناته العالية. يمكن القول أن نادي النصر السعودي قام بضربة معلم في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية، بضمه كريستيانو رونالدو وماني، وهما من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. وبذلك، أصبح النصر يملك هجوما قويا ومتنوعا، قادرا على تحطيم دفاعات الخصوم وتسجيل الأهداف بكثرة. ولا شك أن هذا الثنائي سيكون له تأثير كبير على أداء النصر في الموسم الجديد 2023/2024، وسيزيد من حظوظه في الفوز بالبطولات المحلية والإقليمية والعالمية. وسيكون على المدرب لويس كاسترو أن يجد التوليفة المثالية للاستفادة من مواهب رونالدو وماني، وتحقيق توازن بين خطوط الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search