البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية 

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 08:36 ص

||البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية 

||البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية 

البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 هي النسخة الثانية من هذه المسابقة التي تضم أفضل الأندية من الدول العربية. تم إطلاق اسم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على البطولة تكريما له. تشارك في البطولة 37 ناديا، وتقام في المملكة العربية السعودية في مدن أبها والباحة والطائف. تنقسم البطولة إلى مرحلتين: التصفيات التمهيدية والتصفيات النهائية. تضم التصفيات النهائية 16 ناديا موزعين على أربع مجموعات، يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة إلى دور ربع النهائي.

البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية

[caption id="attachment_31155" align="alignnone" width="739"]البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية  البطولة العربية 2023: نتائج وترتيب المجموعات في البطولة العربية[/caption]

التطورات الأخيرة

انتهت مؤخرا الجولة الثانية من التصفيات النهائية، وشهدت نتائج مثيرة ومفاجآت كبيرة. في المجموعة الأولى، حقق الاتحاد السعودي فوزا ثمينا على الترجي التونسي بهدف نظيف، وتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط. في المركز الثاني جاء الشرطة العراقي برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع الصفاقسي التونسي بهدف لكل منهما. احتل الترجي المركز الثالث بنقطة واحدة، وظل الصفاقسي في المركز الأخير بدون نقاط. في المجموعة الثانية، تعادل السد القطري مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما، وحافظ على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط. في المركز الثاني جاء أهلي طرابلس برصيد نقطتين، بفارق المواجهات المباشرة عن الوداد المغربي، الذي تعادل أيضا مع الهلال السعودي بهدف لكل منهما. احتل الهلال المركز الأخير بنقطة واحدة. في المجموعة الثالثة، فاز الشباب السعودي على الزمالك المصري بهدف نظيف، وارتقى إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط. في المركز الثاني جاءالنصر السعودي برصيد 4 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الشباب. احتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وظل الاتحاد المنستيري التونسي في المركز الأخير بدون نقاط. في المجموعة الرابعة، فاز الوحدة الإماراتي على شباب بلوزداد الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط. في المركز الثاني جاء الرجاء المغربي برصيد 6 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الوحدة. خسر شباب بلوزداد والكويت الكويتي كل مباراتيهما، وظلا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط. تشير نتائج الجولة الثانية إلى تنافس شديد بين الأندية العربية على التأهل إلى دور ربع النهائي. تبقى فرص جميع الأندية مفتوحة في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات النهائية، التي ستقام يوم 2 أغسطس 2023. ستشهد هذه الجولة مواجهات قوية وحاسمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search