تعرف على راتب عثمان ديمبلي مع نادي باريس سان جيرمان

الإثنين، 31 يوليو 2023 07:38 م

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

اكدت تقارير صحفية فرنسية اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو تموز الجاري من العام 2023 ان الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق نادي برشلونة و نجم منتخب فرنسا  اقترب بشدة من الانتقال الى فريق نادي باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةوالتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

تؤكد التقارير الواردة من الدوري الفرنسي والدوري الاسباني ان عثمان ديمبلي لتوصل لاتفاق يقضي بتمثيله لنادي باريس سان جيرمان وذلك بداية من الموسم القادم وسوف يدفع فريق نادي باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي والبالغة خمسين مليون يورو اذا تم الاتفاق اليوم الاثنين 31 يوليو تموز تزيد قيمة هذا الشرط الجزائي في منتصف الليل اليوم الى مائة مليون يورو.

راتب عثمان ديمبلي

اوضح حساب سبورتس زون الفرنسي عبر موقع اكس تويتر سابقا للتواصل الاجتماعي ان فريق نادي باريس سان جيرمان عرض على عثمان ديمبلي راتب سنوي يقدر بنحو عشرين مليون يورو وهو نفس الاجر الذي يتقاضاه مع فريق نادي برشلونة الامر الذي يمثل مفاجأة غريبة. ولكن الميزة التي اعتمد عليها باريس سان جيرمان في اقناع عثمان ديمبلي بالانتقال الى فريق العاصمة الفرنسية هو انه سوف يكون له دور اساسي في الفريق وسوف يحل محل مواطنه كيليان مبابي كقائد للهجوم في الفريق بالاضافة الى ذلك ايضا سوف يحصل عثمان ديمبلي على المزيد من الاموال وفقا من وفقا للاداء الذي سوف يقدم مع فريق العاصمة الفرنسية في الموسم المقبل. وسوف يحصل عثمان ديمبلي ايضا على مبلغ خمسة وعشرين مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي الذي سوف يدفعه نادي باريس سان جيرمان لبرشلونة وللحصول على توقيع نجم برشلونة ويشير موقع جول ايضا في تقرير ان مدة عقد ديمبلي مع فريق نادي باريس سان جيرمان سوف تصل الى خمس سنوات حتى صيف 2028. ويستعد فريق نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي للموسم الجديد الذي سوف يبدأ منتصف اغسطس المقبل اب وذلك تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس انريكي الذي تم تكليفه بتدريب الفريق منذ حوالي شهرين في سعي نادي باريس سان جيرمان للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا و البطولة الوحيدة الغابئة الغائبة عن فريق نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة القادم الماضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search