سيرخيو راموس يقترب من منافسة ميسي من جديد

الإثنين، 31 يوليو 2023 06:54 م

راموس

راموس

اكدت تقارير صحافية أن المدافع الاسباني المخضرم سيرجيو راموس اقترب بشدة من الانتقال الى الدوري الامريكي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

راموس صاحب ال 37 عام  يرتبط في الوقت الحالي بأي نادي حاليا حيث اصبح لاعب حرا بعد رحيله عن فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية تعاقده عقب انتهاء الموسم الماضي. وبحسب ما قالته صحيفة اس الاسبانية فان سيرخيو راموس اصبح بشكل كبير قريب من الانضمام الى نادي لوس انجلوس اف سي الامريكي في صفقة انتقال حر وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي. الدوري الأسباني يأتي ذلك بعد انتقال اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ، الزميل السابق في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الى نادي اخر في الدوري الامريكي هو نادي انتر ميامي. ويذكر ان سيرجيو راموس وميسي كان بينهما منافسة قوية على مدار العشر سنوات الماضية حيث كان سرجيو خمس لاعب في ريال مدريد وميسي كان لاعبا في نادي برشلونة.

الدوريات الكبرى تستعد للانطلاق

تستعد الاندية الكبرى الى انطلاق الموسم الجديد في القارة الاوروبية خلال فترة من 11 اغسطس الى 15 اغسطس حيث ستبدأ كل الدوريات الاوروبية الكبرى وتسعى كل الاندية للاستعداد للموسم الجديد في الوقت الحالي وذلك من اجل تقديم مستوى كبير خلال الموسم القادم 2023-2024 والذي سوف يكون شرسا للغاية وسوف يكون مليء بالتحديات والصعوبات وخاصة مع الفرق الكبيرة التي سوف تدعم  خطوطها في الفترة الحالية واستغلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search