موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية

الإثنين، 31 يوليو 2023 10:57 ص

||موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية

||موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية

تستعد الجماهير السعودية والعراقية لمتابعة مباراة قوية ومثيرة بين فريقي الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى 2 أغسطس المقبل. وتعد هذه المباراة حاسمة لتحديد المتأهل إلى ربع نهائي البطولة من المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الترجي التونسي والصفاقسي التونسي.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية

[caption id="attachment_30915" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية[/caption]

موعد ومكان المباراة

تقام مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2023، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت بغداد. وستنقل المباراة حصريا على قنوات SSC 1الرياضية.

حالة الفريقين

يدخل فريق الاتحاد السعودي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف  في الجولة الأولى، وعلى الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في الجولة الثانية. ويحتاج الاتحاد إلى نقطة واحدة فقط لضمان تأهله إلى ربع نهائي البطولة. ويضم الاتحاد في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين، مثل رومارينهو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وعبدالرزاق حمدالله. بينما يأتي فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبيًا مع الترجي التونسي في الجولة الثانية، وفوزه على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في الجولة الأولى. ويلزم الشرطة بالفوز على الاتحاد لضمان تأهله إلى ربع نهائي البطولة. ويلعب للشرطة عدد من المحترفين و عدد من اللاعبين المتألقين.

توقعات وآراء

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون متقاربة ومنافسة بين الفريقين، وأن الفرصة متاحة للفوز لكلا منهما. ويعتقد بعض المحللين أن الاتحاد السعودي يمتلك الأفضلية بفضل خبرته وجودة لاعبيه، وأنه سيحسم التأهل بالتعادل أو الفوز. ويرون أن الشرطة العراقي يجب أن يلعب بشكل هجومي وجريء لمفاجأة الاتحاد وخطف النقاط الثلاث. ويتوقعون أن تشهد المباراة عددا من الأهداف والإثارة. مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي هي واحدة من أهم مباريات البطولة العربية للأندية، والتي تجمع بين فريقين يسعيان للتأهل إلى ربع نهائي البطولة. وستكون المباراة فرصة للاستمتاع بكرة قدم عالية المستوى، ومشاهدة نجوم من السعودية والعراق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search