كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 31 يوليو 2023 10:26 ص

||كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

||كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

يبحث نادي أرسنال الإنجليزي عن تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد موسم ممتاز في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن بين الأسماء التي يستهدفها النادي اللندني، يبرز اللاعب الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، صانع ألعاب فريق نابولي الإيطالي، الذي قدم مستوى رائعاً في الموسم الماضي.

كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

[caption id="attachment_30902" align="alignnone" width="733"]كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي كفاراتسخيليا في دائرة اهتمام أرسنال… هل ينتقل إلى الدوري الإنجليزي[/caption]

من هو كفاراتسخيليا؟

كفاراتسخيليا هو لاعب كرة قدم جورجي، يبلغ من العمر 21 عاماً، ويلعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب. بدأ مسيرته في نادي دينامو تبليسي في بلاده، قبل أن ينتقل إلى نادي روبن كازان الروسي في 2020. وفي 2022، انضم إلى نادي نابولي الإيطالي مقابل 11 مليون يورو، وأصبح أحد أبرز لاعبي الفريق.

ماذا قدم مع نابولي؟

كفاراتسخيليا خاض مع نابولي 43 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الماضي، وسجل 14 هدفاً وصنع 17. كما ساهم في تأهل نابولي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعد أن استطاع تربع عشر الصدارة في ترتيب الدوري الإيطالي و التتويج بالدوري الإيطالي. وأثار أداؤه إعجاب العديد من الأندية الأوروبية، التي ترغب في ضمه.

ما هي العقبات أمام صفقة كفاراتسخيليا؟

رغم اهتمام أرسنال بضم كفاراتسخيليا، إلا أن هناك بعض العقبات التي قد تحول دون إتمام الصفقة. أولاً، نابولي لا يرغب في التخلي عن لاعبه الذي يعتبره من أهم عناصره، ويطلب مبلغاً كبيراً للموافقة على بيعه. ووفقاً لشبكة " Football Transfers " البريطانية، فإن نابولي يطلب 60 مليون يورو للتخلي عن كفاراتسخيليا. ثانياً، أرسنال يواجه منافسة شرسة من أندية أخرى، مثل تشيلسي وليفربول وباريس سان جيرمان، التي ترغب أيضاً في ضم اللاعب الجورجي. ثالثاً، كفاراتسخيليا لديه عقد طويل مع نابولي، ينتهي في صيف 2027، وقد يكون راضياً عن بقائه في الدوري الإيطالي.

هل ستتم صفقة كفاراتسخيليا؟

لا يمكن التنبؤ بمصير صفقة كفاراتسخيليا بشكل قطعي، فهذا يعتمد على عدة عوامل، مثل رغبة اللاعب والأندية والظروف المالية والرياضية. ولكن يمكن القول أن أرسنال يحتاج إلى بذل جهد كبير لإقناع نابولي وكفاراتسخيليا بالانضمام إلى صفوفه. وإلا فإن النادي اللندني قد يضطر إلى البحث عن بدائل أخرى لتعزيز خط هجومه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search