القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند الالماني ومانشستر يونايتد الانجليزي

الأحد، 30 يوليو 2023 09:57 م

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

اليوم يترقب محبي كرة القدم حول العالم  بالاخص في منطقة الوطن العربي القنوات التي سوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة في بالتوقيت المحلي لمدينة ابو ظبي الاماراتية اليوم الاثنين  الذي سوف يوافق 31 يوليو تموز الجاري.

استعداد الاندية الكبرى للموسم الجديد منتصف شهر اغسطس

والجدير بالذكر ان تلك المباراة هي من ضمن المباريات الودية للاندية وسوف تكون هذه المباريات لها دور كبير في كيفية استعداد الاندية قبل بداية الموسم الجديد الذي سوف يبدأ في منتصف اغسطس المقبل والذي من المقرر ان يكون شرس للغاية وقوي للغاية وفي هذه المباراة سوف يتم اختبار بعض اللاعبين الجدد للاندية ولكي يتمكنوا من اكتشاف مدى المستوى البدني والذهني لهم وهل سيشاركوا وهل ستتم مشاركتهم في المباريات القادمة ام لا. الدوري الألماني

القنوات المفتوحة لمباريات القنوات المفتوحة لنقل مباراة مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند اليوم

سوف يقوم الالاف من عشاق كرة القدم حول العالم بالبحث عن القنوات الناقلة لهذه المباراة والتي ستجمع بين فريقين مانشستر يونايتد الانجليزي وبروسيا دورتموند الالماني ، ويأمل كلا الفريقين الى الفوز بتلك المباراة حتى تكون له افضلية وعلى الاقل افضلية نفسية قبل بداية الموسم الجديد. وسوف تتم اذاعة هذه المباراة على قناة نادي مانشستر يونايتد المشفرة كذلك بجانب قناة بي ان سبورت القطرية التي سوف تذيع المباراة على الهواء مباشرة ايضا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search