موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

الأحد، 30 يوليو 2023 11:53 ص

||موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

تستعد الأندية العربية لخوض ثاني جولات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية 2023 “كأس الملك سلمان”، والتي تشهد مواجهات قوية ومثيرة بين أبرز الفرق في المنطقة. ومن بين هذه المواجهات، تبرز قمة مصرية سعودية بين نادي الزمالك المصري ونادي الشباب السعودي، والتي تحظى بأهمية خاصة لكلا الفريقين في سبيل التأهل إلى دور الثمانية.

موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_30679" align="alignnone" width="680"]موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة  موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

حُدد يوم الإثنين الموافق 31 يوليو موعدًا لمباراة الزمالك المصري والشباب السعودي في ثاني جولات دور المجموعات من البطولة العربية للأندية. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

ملعب المباراة

ستقام مباراة الزمالك والشباب على ستاد مدينة الملك فهد بالطائف23، وهو أحد أكبر الملاعب في المملكة العربية السعودية، ويتسع لحوالي 40 ألف متفرج. يُذكر أن هذا الملعب شهد افتتاح البطولة العربية للأندية 2023 بمباراة بين نادي الهلال والإسماعيلي.

القنوات الناقلة

ستُنقل مباراة الزمالك والشباب عبر قنوات SSC السعودية، وهي الناقل الحصري للبطولة العربية للأندية. وخصصت القناة SSC1 HD والقناة SSC5 HD لتُنقلا قمة المصرية السعودية. كما يُمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد VIP على الإنترنت، بشرط الاشتراك في الباقة الرياضية.

حالة الفريقين

يلتقي نادي الزمالك بـ الشباب في ظروف مختلفة، حيث يحتل الزمالك صدارة المجموعة بـ ثلاث نقاط، بفضل فوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بـ أربعة أهداف نظيفة. وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار “هدفين”، وزيزو، وسيف الدين الجزيري. ويسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الصدارة المؤقتة للمجموعة، قبل مواجهة النصر السعودي في آخر جولات دور المجموعات. بينما يحتل الشباب المركز الثالث بـ نقطة واحدة، بعد تعادله مع نادي النصر السعودي بـ دون أهداف. ويشارك “ليوث الرياض” في المسابقة بـ فريق كامل العدد، ومع مدربهم الجديد مارسيل كايزر، وبهدف واضح وهو تحقيق اللقب الأول لهذا الموسم. ويأمل الشباب في تحسين مركزه في المجموعة والابتعاد عن خطر الخروج المبكر، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في آخر جولات دور المجموعات. تعد مباراة الزمالك والشباب من أهم المباريات في البطولة العربية للأندية 2023، والتي تجمع بين فريقين عريقين وذوي تاريخ حافل في كرة القدم. وستكون المباراة فرصة للفريقين لإظهار قوتهما وطموحهما في التتويج باللقب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search