موهبة رين الفرنسي على اعتاب نادي تشيلسي الانجليزي

السبت، 29 يوليو 2023 11:31 م

اوجوتشوكو

اوجوتشوكو

تقارير صحفية اليوم السبت ان مسئولين فريق نادي تشيلسي الانجليزي نجحوا في التوصل الى اتفاق يقضي على ضم اللاعب ليزلي اوجوتشوكو لاعب وسط فريق نادي رين الفرنسي وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية في الوقت الحالي والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

قال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو والمتخصص في اخبار انتقالات اللاعبين بين الاندية والعامل بشبكة سكاي سبورت ان مسئولين نادي تشيلسي الانجليزي قد نجحوا في التوصل الى اتفاق على ضم لاعب خط الوسط الشاب اوجوشوكو من نادي رين الفرنسي مقابل مبلغ وقدره 30 مليون يورو. [caption id="attachment_27861" align="aligncenter" width="466"] تشيلسي[/caption] واضاف الصحفي الشهير السابق ذكره ان فريق نادي تشيلسي الانجليزي  سيعمل على اعارة اللاعب صاحب ال 19 عام الى فريق نادي ستارسبورج فور التوقيع مع اللعب بشكل رسمي قادما من رين الفرنسي. كذلك فمسئولي نادي تشيلسي يسعون الى ضم الى دعم المدير الفني الجديد الارجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو بعدد من العناصر الجيدة وذلك من اجل المنافسة  في الموسم القادم 2023-2024 بعد الخروج بدون اي لقب في الموسم الماضي ، كذلك والفشل في الوصول الى مركز سؤهل لأي بطولة قارية.

 استعداد تشيلسي الى الموسم الجديد

يستعد نادي تشيلسي الانجليزي في الوقت الحالي الى الموسم الجديد وذلك باقامة معسكر للفريق وعقد عدة صفقات هامة من اجل وتحسين وضعية الفريق في الموسم القادم كذلك فقد فشل نادي تشيلسي الانجليزي في الصعود الى اي من البطولات الاوروبية في الموسم القادم. وذلك يعني بكل تأكيد تركيز الفريق الانجليزي على الدوري الانجليزي والبطولات المحلية من اجل العودة مرة اخرى الى البطولات الاوروبية التي يسعى الى الفوز بها النادي الانجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search