من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل

السبت، 29 يوليو 2023 08:08 ص

||من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل

||من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل

دوري روشن السعودي للمحترفين هو أعلى مستوى من المنافسات الكروية في المملكة العربية السعودية، ويضم 18 نادياً يتنافسون على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات القارية والإقليمية. يعد الدوري السعودي واحداً من أقوى الدوريات في آسيا والعالم العربي، ويستقطب العديد من اللاعبين المحليين والأجانب ذوي المستوى العالي. في الموسم الماضي، توج فريق الاتحاد بلقب الدوري بفارق خمس نقاط عن منافسه النصر، فيما حل الهلال ثالثاً والشباب رابعاً. في هذا المقال، سنستعرض بعض اللاعبين المتوقع أن يتألقوا في الموسم الجديد من دوري روشن، والذي سينطلق في 11 أغسطس 2023.

من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل

[caption id="attachment_30384" align="alignnone" width="2560"]من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل من سيكون نجم دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل[/caption]

رياض محرز

ربما يكون أبرز اسم في قائمة اللاعبين المتألقين في دوري روشن هو رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي. محرز انضم إلى فريق الأهلي السعودي في صفقة تاريخية، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز بثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي. محرز يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه كجناح أيمن، ويتمتع بمهارات فردية رائعة وقدرة على التسجيل وصناعة الفرص. محرز سيرتدي القميص رقم 26 مع أهلي جدة، وسيلعب إلى جانب زميله السابق في البريميرليج روبرتو فيرمينو، والذي انضم إلى الأهلي قادماً من فريق ليفربول الإنجليزي.

كرستيانو رونالدو

لا يحتاج كرستيانو رونالدو إلى تعريف، فهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وصاحب الأرقام القياسية في التسجيل والتتويج بالألقاب. رونالدو اختار التحدي الجديد في مسيرته، وانتقل إلى فريق النصر في يناير الماضي في صفقة مجانية بعد خلافات مع المدرب الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الحالي. رونالدو يرتدي القميص رقم 7 مع النصر، وسيكون زعيم الهجوم الذي يضم أيضاً اللاعب السعودي عبدالرحمن الغريب واللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا. رونالدو يسعى إلى إثبات قدراته في دوري جديد، وإضافة لقب آخر إلى خزانته المليئة بالكؤوس.

كريم بنزيما

كريم بنزيما هو مهاجم المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد الإسباني، وأحد أبرز اللاعبين في مركزه في العالم. بنزيما انتقل إلى فريق الاتحاد في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن قضى 12 عاماً في ريال مدريد، حقق خلالها 19 لقباً، من بينها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا. بنزيما يرتدي القميص رقم 9 مع الاتحاد، ويلعب إلى جانب اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله واللاعب رومارينهو. بنزيما يأمل في قيادة الاتحاد للمنافسة على لقب الدوري، وكذلك على لقب دوري أبطال آسيا. هؤلاء هم بعض من اللاعبين المتوقع أن يلفتوا الأنظار في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن هناك أيضاً لاعبون آخرون يستحقون الذكر، مثل نغولو كانتي وروبيرت فيرمينو وروبين نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرج سافيتش، الذين انضموا إلى أندية سعودية مختلفة. دوري روشن سيرفع من مستوى المنافسة والإثارة في الملاعب السعودية، وسيرضي جماهير كرة القدم في المملكة وخارجها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search