الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي

السبت، 29 يوليو 2023 06:21 ص

||الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي

||الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي

نادي الاتحاد السعودي هو أحد أعرق الأندية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث تأسس عام 1927 وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية والإقليمية. في الموسم الماضي 2022/2023، توج الاتحاد بلقب دوري روشن للمحترفين بعد موسم مثير ومنافسة شرسة مع الهلال والنصر، بفضل أداء متميز للاعبيه وتوجيهات حكيمة من المدرب البرتغالي نونو سانتو. وفي هذا الموسم 2023/2024، يطمح الاتحاد إلى تكرار إنجازه وإضافة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين إلى خزائنه، لتحقيق الثنائية التاريخية.

الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي

[caption id="attachment_30348" align="alignnone" width="714"]الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي الاتحاد السعودي يسعى للثنائية بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي[/caption]

التعاقدات القوية

أبرز ما يميز نادي الاتحاد في هذا الموسم هو التعاقدات القوية التي أبرمها مع نجوم عالميين من طراز رفيع. فقد نجح الاتحاد في ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية 2022، من ريال مدريد بعقد يمتد لثلاث سنوات. كما تعاقد مع وسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، من تشيلسي بعقد مشابه. ولم يكتفِ الاتحاد بذلك، بل ضم أيضًا المهاجم البرتغالي جوتا من سيلتك الاسكتلندي. وبهذه التعاقدات، أصبح للاتحاد تشكيلة قوية ومتكاملة في جميع خطوطه، قادرة على منافسة أقوى الفرق في المنطقة.

 استمرار نونو سانتو

إلى جانب التعاقدات القوية، فإن استمرار نونو سانتو كمدير فني للاتحاد هو عامل آخر يزيد من حظوظه في تحقيق الثنائية. فسانتو هو مدرب ذو خبرة وكفاءة عالية، سبق له أن درب فرق كبيرة مثل بورتو وفالنسيا وتوتنهام، وأظهر قدرة على تطبيق أسلوب لعب هجومي وجذاب. كما أن سانتو يتمتع بثقة واحترام كبيرين من لاعبيه، ويعرف كيف يتعامل مع شخصياتهم المختلفة. وبعد أن قاد الاتحاد للتتويج بالدوري في الموسم الماضي، فإنه يملك الثقة والدافع للذهاب إلى المزيد من الألقاب في هذا الموسم.

التحديات والمنافسة

رغم قوة نادي الاتحاد وتعاقداته القوية، فإنه لا يمكنه التهاون أو الاسترخاء، فالطريق إلى الثنائية ليس سهلاً أو مضموناً. فالاتحاد يواجه تحديات كبيرة في المسابقتين المحليتين، سواء من حيث الجدول أو المنافسة. ففي دوري روشن، يواجه الاتحاد منافسة شرسة من الهلال والنصر، اللذين يملكان تشكيلات قوية ومدربين عالميين، بالإضافة إلى الأهلي والشباب والفتح وغيرهم من الفرق التي تسعى لإثبات نفسها. وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، يواجه الاتحاد خطر المفاجآت والإقصاء المبكر، خاصة في مباريات خروج المغلوب، حيث يكفي خطأ واحد لإنهاء حلم الثنائية.

منافسة قوية من الأندية السعودية

نادي الاتحاد السعودي هو أحد أبرز المرشحين لتحقيق الثنائية في هذا الموسم 2023/2024، بفضل التعاقدات القوية التي أبرمها مع نجوم عالميين مثل بنزيما وكانتي، واستمرار نونو سانتو كمدير فني للفريق. لكن الاتحاد يحتاج إلى التركيز والجدية والانضباط في جميع مبارياته، وعدم التفريط في النقاط أو التأثر بالضغط أو الإصابات. فالطريق إلى الثنائية طويل وشاق، ولا يتحقق إلا بالعزيمة والإصرار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search