تعرف على موعد مباراة الاهلي والداخلية في كأس مصر بعد التعديل

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:58 م

الأهلي

الأهلي

تم ابلاغ ناديا الاهلي والداخلية باخطار رسمي يتضمن تغيير ملعب مباراة الفريقين المقررة يوم الاحد 30 يوليو تموز الجاري والتي تأتي ضمن اطار منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصرالنسخة الحالية.

تغيير موعد المباراة

اخطرت ادارة المسابقات في اتحاد كرة القدم نادي الاهلي ونادي الداخلية بنقل ملعب المباراة الى ملعب استاد الكلية الحربية بدلا من اقامة المباراة في ملعب المقاولون العرب والذي كان مقرر اقامة اللقاء عليه في السابق. كما تم تغيير موعد مباراة النادي الاهلي ونادي الداخلية لتقام في تمام الساعة السابعة يوم الاحد وهو الموافق 30 يوليو تموز الجاري بدلا من اقامتها في الساعة الثامنة مساء الاحد. في الوقت ذاته لم يتم ابلاغ الناديان الاهلي والداخلية بسبب تغيير ملعب المباراة وتقديمها لمدة ساعة. الجدير بالذكر ان الناديان تم اخطارهما في صباح اليوم باقامة المباراة في ملعب نادي المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء يوم الاحد المقبل قبل ان يتم تعديل الموعد قبل قليل وتعديل ملعب المباراة كذلك. ويذكر انه سوف يلتقي الفائز من  مباراة ناديا النادي الاهلي والداخلية مع فريق نادي المصري البورسعيدي وذلك يوم 3 اغسطس المقبل وذلك في اطار الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر وسوف تتوقف منافسات بطولة كأس مصر لهذه النسخة ، بعد تلك المباراة وسوف تستكمل في الموسم الجديد وذلك باقامة مبارتين للدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

المباراة الاخيرة للاهلي في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة النادي الاهلي والمصري البورسعيد ضمن اطار فعاليات الجولة الاخيرة للنادي الاهلي في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف ، وحسم النادي الاهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز منذ ثلاث جولات واحتفل الاهلي باللقب على ملعب القاهرة امام حرس الحدود قبل جولتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search