من أتلتيكو الى برشلونة .. لعنة تلاحق من ينتقل من نادي العاصمة الى البلوجرانا ..فهل تستمر اللعنة مع كاراسكو

الأربعاء، 26 يوليو 2023 05:16 م

1286913614.0

1286913614.0

انطوان جريزمان.. اردا توران واجويرو هؤلاء اهم اللاعبين الذين تم انتقالهم من نادي اتليتكو مدريد الى فريق برشلونة ولكن اذا لاحظنا هنا ان مستوى هؤلاء اللاعبين بعد الانتقال الى نادي برشلونة يبدأ في التدني بشكل كبير والانخفاض و لو قمنا بتحليل بعض النجوم الذين انتقلوا من نادي العاصمة الى نادي برشلونة سنجد في المقام الاول اللاعب التركي اردا توران والذي كان نجما كبيرا في نادي العاصمة الاسبانية ونجح مع الفريق في الوصول الى منصات التتويج  برفقة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني ،  ولكن نجده عندما انتقل الى نادي برشلونة اصبح لاعب هامشي واصبح لا يعتمد عليه المدرب الا في دقائق قليلة للغاية في المباريات ولم نجده يحقق البطولات التي حققها مع ناديه السابق اتليتكو مدريد.

اسباب ذلك التدني

وذلك يأتي بسبب عدة عوامل منها استقرار اللاعب نفسيا داخل الفريق حيث كان تعامل دييجو سيميوني الذكي للغاية مع اللاعبين واشعارهم بانهم في بيتهم كان لديه عامل السحر في ابراز افضل ما بداخل اللاعبين من اداء.

انطوان جريزمان

ولذلك نجد ايضا ان الفرنسي انطوان جريزمان عندما تألق نجمه  مع نادي اتليتكو مدريد بالحصول على الدوري الاوروبي وكأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الاوروبي نجده انتقل ايضا الى نادي برشلونة في صفقة كانت مريبة للغاية في في صيف عام 2019  وانضم جريزمان الى برشلونة لمدة موسمين ، ولكن نجده يلقى نفس مصير اللاعب التركي اردا توران من التهميش ومن اجلاسه على مقاعد البدلاء في الفريق الكتالوني. ونجده كذلك لم يتألق بالشكل الكبير الذي اعتدنا على رؤيته في نادي اتليتكو مدريد و منتخب فرنسا ، اذ تتعدد العوامل التي تسبب ذلك التدني منها ايضا الجانب النفسي وهو جانب مهم للغاية للاعبين وفي الحياة بشكل عام. الدوري الأسباني

كون اجويرو

كذلك نجد انتقال اللاعب كون اجويرو ولكن نجده هنا ليس انتقال مباشر ولكن هو انتقال من نادي مانشستر سيتي او بمعنى اصح من اتليتكو مدريد الى مانشستر سيتي ومن ثم الانتقال الى نادي برشلونة. ونجد ان اللاعب الارجنتيني كذلك لم يتألق بالشكل اللافت مع نادي برشلونة ، ويبدو ان هناك لعنة تصيب  من ينتقل من اتليتكو الى الى برشلونة ، ونجد في الساعات القليلة الماضية كثير من الجدالات حول انتقال يانيك كاراسكو لاعب نادي اتليتكو مدريد اللاعب البلجيكي ، نجد انه يرغب في الانتقال الى نادي برشلونة ايضا ، ويرحب دييجو سيميوني بهذا الامر. فهل نجد كارسكو يتألق مع نادي برشلونة مثلما تألق مع نادي اتليتكو مدريد خلال السنوات الماضية أم هل سوف تستمر لعنة الانتقال من اتلتيكو الى برشلونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search