النادي الاسماعيلي .. انفراجة قريبة و انتخابات على الابواب

الأربعاء، 26 يوليو 2023 02:19 م

الاسماعيلي

الاسماعيلي

اعلن الكابتن محمد صبحي حارس مرمى النادي الاسماعيلي تنازله عن مستحقاته لدى نادي الاسماعيلي منذ بداية يناير الماضي ،وذلك نظرا للظروف المادية الصعبة التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي والفترة الحالية الصعبة التي تمر على نادي الاسماعيلي.

تفاصيل الخبر

قال محمد صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه تنازل عن جميع مستحقاته منذ عودته الى النادي الاسماعيلي منذ شهر يناير الماضي وذلك تقديرا للظروف التي يمر بها النادي في الفترة الحالية. في سياق اخر اعلن نادي الدراويش انتهاء ازمة الغاني انور لاعب الفريق الدراويش الذي تقدم في السابق بشكوى ضد النادي الاسماعيلي وذلك لعدم حصوله على المستحقات هذا الموسم ومهددا بفسخ التعاقد مع النادي. كذلك نجح النادي الاسماعيلي في انهاء الازمة بشكل كامل مع اللاعب الغاني وذلك بعد تنازله عن الشكوى التي تقدم بها في السابق ونجح النادي الاسماعيلي في دفع مستحقات اللاعب لانهاء الازمة تماما عن النادي في الوقت الحالي. [caption id="attachment_772" align="aligncenter" width="341"] حمزة الجمل المدير الفني لنادي الاسماعيلي[/caption]

ايهاب جلال مدربا للدراويش

كذلك اتفق الكابتن ايهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق على تدريب فريق نادي الاسماعيلي بداية من الموسم المقبل 2023-2024 وذلك خلفا لحمزة الجمل الذي نجح مع النادي الاسماعيلي في البقاء في الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم والخروج من الازمة التي عانى منها النادي الاسماعيلي. وعقد عضو اللجنة الفنية في النادي الاسماعيلي عماد سليمان جلسة تفاوضية مع ايهاب جلال وذلك لمعرفة طلبات المدرب للوصول الى اتفاق ينهي بقيادة الفريق الاسماعيلي في الموسم المقبل لعدم تكرار ما حدث في الموسم الحالي. كذلك النادي الاسماعيلي كشف عن حضور لجنة فنية برئاسة الكابتن علي ابو جريشة والاعضاء صبري المنياوي وعماد سليمان سوف تقود دفة ادارة النادي الاسماعيلي وذلك لحسم الملفات الفنية في الفترة المقبلة وذلك لحين اجراء انتخابات لمجلس ادارة النادي الاسماعيلي في القريب العاجل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search