موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة

الأربعاء، 26 يوليو 2023 10:37 ص

||موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة

||موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة

في إطار استعداداتهما للموسم الجديد، يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع فريق آرسنال الإنجليزي في مباراة ودية تحت شعار “سوكر”، وذلك في ملعب “صوفي” في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعد هذه المباراة فرصة للمدربين لتجربة لاعبيهم والوقوف على مستواهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_29698" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة و أرسنال الودية والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ المواجهات

برشلونة وآرسنال يتمتعان بتاريخ غني من المواجهات القوية والمثيرة، خاصة في دوري أبطال أوروبا. وقد التقى الفريقان 11 مرة في تاريخهما، حقق برشلونة الفوز في سبع مباريات، وتعادلا في ثلاث مباريات، وخسر مباراة واحدة فقط. وكان آخر لقاء بينهما في عام 2016، عندما فاز برشلونة بمجموع 5-1 في ذهاب وإياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

حالة الفريقين

برشلونة يخوض هذه المباراة بعد أن تعافى من إصابات عدة لاعبين بفيروس في المعدة، التي أدت إلى إلغاء مباراته الودية أمام يوفنتوس. ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في تحسين أداء فريقه، ويستعد برشلونة أيضًا لخوض مباراة أخيرة في بطولة “سوكر”، وذلك ضد ريال مدريد. آرسنال يدخل هذه المباراة بثقة عالية، بعد أن حقق نتائج جيدة في المباراة الودية السابقة. وفاز آرسنال على، نجوم الدوري الأمريكي ومانشستر يونايتد. ويرغب المدرب مايكل أرتيتا في تجهيز لاعبيه لخوض الموسم الجديد، الذي يطمح فيه لتحقيق تحسن كبير عن الموسم الماضي، الذي احتل فيه آرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

تفاصيل المباراة

ستقام المباراة بين برشلونة وآرسنال في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أمريكا، 5:30 فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية. وستنقل المباراة على قناة “أبو ظبي ” الرياضية. ويمكنكم متابعة أخبار وتفاصيل المباراة على موقع مباشر 360.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تشهد المباراة بين برشلونة وآرسنال منافسة شرسة ومتوازنة، حيث يمتلك كل فريق لاعبين مميزين ومحترفين. ويعول برشلونة على نجومه الأبرز، مثل إلكاي جوندوجان، إينيغو مارتينيز، فرانكي دي يونغ، بيدري ورونالد أراوخو. ويحاول آرسنال الاستفادة من مهارات لاعبيه الشباب، مثل بوكايو ساكا،، غابرييل مارتنيللي بالإضافة إلي ديكلان رايس و كاي هافيرتز. وقد أظهر الفريقان تطورًا في أدائهما في الفترة الأخيرة، ويرغبان في تحقيق الفوز في هذه المباراة لزيادة ثقتهما.

حكام المباراة

ستدير المباراة طاقم تحكيم أمريكي، يتكون من الحكم الرئيسي جيرالد فلورز، والحكم المساعد الأول جورج غانسنر، والحكم المساعد الثاني جاسون وايت، والحكم الرابع ألان كيلي. وستستخدم تقنية الفار في هذه المباراة للتأكد من صحة القرارات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search