رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي

الأربعاء، 26 يوليو 2023 10:03 ص

||رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي

||رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي

أكد هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونيخ الألماني، أن وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني يجري مفاوضات مع نادي النصر السعودي، بشأن انتقال محتمل للفريق الأصفر. وقال هاينر في تصريحات صحفية: “نعم، تم إبلاغ بايرن ميونيخ أن وكيل أعمال ساديو ماني في محادثات مع النصر. هذا أسلوب جيد للغاية، لكن على حد علمي المحادثات أولية، وعلينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث” .

رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي

[caption id="attachment_29685" align="alignnone" width="679"]رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي رئيس بايرن ميونيخ يؤكد مفاوضات وكيل ماني مع النصر السعودي[/caption] وأضاف هاينر أن بايرن مستعد لبيع ماني، خلال سوق الانتقالات هذا الصيف، بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق. وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب قد تلقى عرضًا ضخمًا من النصر يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وأن الصفقة قد تتم بأقل من 30 مليون يورو.

ماني… نجم عالمي في طريقه إلى الدوري السعودي

ساديو ماني هو لاعب موهوب وسريع ومهاري، ولديه خبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية. انضم إلى بايرن في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو. سجل 12 هدفًا وصنع 8 أهداف في 36 مباراة مع بايرن في الموسم الماضي. كما شارك في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده السنغال. إذا انضم إلى النصر، فسيكون إضافة قوية للفريق، وسيرفع من قدراته الهجومية والإبداعية. كما سيرشحه للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، خصوصًا أنه يضم في صفوفه نجومًا آخرين مثل كرستيانو رونالدو وتاليسكا وبروزوفتش.

ردود فعل المشجعين… بين الترحاب والتشكك

أثار خبر اقتراب ساديو ماني من الانضمام إلى النصر ردود فعل مختلفة بين المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي. فمنهم من رحب بالصفقة واعتبرها تاريخية ومذهلة، ومنهم من شكك في حقيقتها واستغرب من رغبة ماني في اللعب في الدوري السعودي.
search