موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة

الأربعاء، 26 يوليو 2023 09:21 ص

||موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة

||موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في مباراة ودية ضمن بطولة سوكر التي تضم أفضل الأندية الأوروبية. المباراة ستقام يوم الخميس 27-7-2023 على ملعب إن آر جي ستاديوم. وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_29673" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة[/caption] هذه المباراة هي جزء من استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023/2024، وفرصة للمدربين كارلو أنشيلوتي وإيريك تين هاج لتجربة لاعبيهم الجدد والحاليين قبل انطلاق المسابقات الرسمية.

التشكيلات المتوقعة

من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة قوية تضم عددًا من اللاعبين الذين انضموا إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، مثل ماسون ماونت أندريه أونانا. كما سيعول المدرب الهولندي إيريك تين هاج على نجوم الفريق مثل برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد و إريكسن. أما ريال مدريد، فسيلعب بتشكيلة مختلطة بين الخبرة والشباب، حيث سيرفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي شعار التجديد في صفوف الميرنغي. وسيلعب بلاعبين جدد مثل جود بيلينجهام  وإبراهام دياز، إلى جانب نجوم الفريق مثل ديفيد الابا وتوني كروس.

التاريخ والإحصائيات

هذه المباراة هي الثانية عشرة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد في جميع المسابقات، والثالثة في بطولة سوكر الودية. وفي المواجهات السابقة، حقق ريال مدريد خمسة انتصارات مقابل ثلاثة انتصارات لمانشستر يونايتد، وتعادلا ثلاث مرات. وكان آخر لقاء بينهما في عام 2017، عندما فاز ريال مدريد بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

القنوات الناقلة

و كانت قد حصلت علي إذاعة المباراة قناة الكويت الرياضية و أيضًا على حقوق بث مباريات البطولة الودية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وضمن هذا الجولة العديد من المباراة المباراة

التوقعات والتحليل

تعتبر مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد من أكثر المباريات جذبًا للجماهير، نظرًا للتاريخ والشهرة والقوة اللذين يتمتع بهما الفريقان. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة، حيث سيحاول كل فريق إظهار قدراته وإسعاد جماهيره. وفقًا لموقع أودز شارك، فإن رهانات الفوز تشير إلى أن ريال مدريد هو الأفضل بفارق ضئيل، حيث يحصل على  150 مقابل  160 لمانشستر يونايتد، بينما التعادل يحصل على  240. ولكن في كرة القدم، لا يمكن التنبؤ بالنتائج بسهولة، فكل شيء ممكن حدوثه على أرض الملعب. ولذلك، سنشهد مباراة رائعة بين عملاقي أوروبا، يسعى كل منهما لإثبات نفسه والحصول على الثقة قبل بدء الموسم الجديد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search