أخبار الزمالك..إدارة الفريق تسعى لحل أزمة زيزو
الثلاثاء، 25 يوليو 2023 10:08 م
||أحمد سيد زيزو||أحمد سيد زيزو
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، وذلك بعد إنهاء منافسات البطولة العربية، والتي من المقرر أن تنطلق الخميس المقبل، وذلك بعد حسم موقف نجم الفريق، بعد العوض الكثيرة التي انهالت على اللاعب خلال الفترة الأخيرة.
أحمد سيد زيزو[/caption]
وأوضحت الجريدة، أن أحمد سيد زيزو يمتلك عرضين من الدوري الإنجليزي من إيفرتون وفريق إنجليزي آخر وعرضين من بشكتاش وأضنة التركيين من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الحالي، رغم تمسك إدارة الفريق باستمرار اللاعب خلال الموسم الجديد، بسبب اعتباره من أهم عناصر الفريق الذي يعتمد عليه المدرب الكولمبي.
يشار إلى أن، عقد أحمد سيد زيزو رفقة نادي الزمالك يمتد حتى نهاية موسم 2024-2024 ، ويعد هو اللاعب الأعلى قيمة تسويقية في الدوري المصري.
[caption id="attachment_29586" align="aligncenter" width="620"]
أحمد سيد زيزو[/caption]
ويواصل نادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولمبي الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، استعداداته من أجل بداية كأس الملك سلمان "البطولة العربية" والتي من المحدد إقامتها في المملكة العربية السعودية.
ويقع الزمالك، في المجموعة الثالثة من البطولة العربية، التي تضم فرق النصر والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.
ويسعى نادي الزمالك رفقة المدرب الكولومبي، إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، من أجل إرضاء جماهير الفارس الأبيض، وذلك بعد الأداء السئ الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، وعدم تأهله لدوري أبطال أفريقيا.
الزمالك يرفض الاستغناء عن خدمات زيزو
ووفقا لما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، قررت الاجتماع مع نجم الفريق أحمد سيد زيزو عقب نهاية مشوار الفارس الأبيض في البطولة العربية من أجل حسم موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. [caption id="attachment_29585" align="aligncenter" width="678"]
أحمد سيد زيزو[/caption]
وأوضحت الجريدة، أن أحمد سيد زيزو يمتلك عرضين من الدوري الإنجليزي من إيفرتون وفريق إنجليزي آخر وعرضين من بشكتاش وأضنة التركيين من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الحالي، رغم تمسك إدارة الفريق باستمرار اللاعب خلال الموسم الجديد، بسبب اعتباره من أهم عناصر الفريق الذي يعتمد عليه المدرب الكولمبي.
يشار إلى أن، عقد أحمد سيد زيزو رفقة نادي الزمالك يمتد حتى نهاية موسم 2024-2024 ، ويعد هو اللاعب الأعلى قيمة تسويقية في الدوري المصري.
[caption id="attachment_29586" align="aligncenter" width="620"]
أحمد سيد زيزو[/caption]
ويواصل نادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولمبي الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، استعداداته من أجل بداية كأس الملك سلمان "البطولة العربية" والتي من المحدد إقامتها في المملكة العربية السعودية.
ويقع الزمالك، في المجموعة الثالثة من البطولة العربية، التي تضم فرق النصر والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.
ويسعى نادي الزمالك رفقة المدرب الكولومبي، إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، من أجل إرضاء جماهير الفارس الأبيض، وذلك بعد الأداء السئ الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، وعدم تأهله لدوري أبطال أفريقيا.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
14 مايو 2026 03:24 ص
ليلى محمود يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:15 م
1 المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
الأكثر قراءة
-
ندى ياقوت.. حكاية وجع وغموض بعد تخلي الأب وصدمة الأم والقرض الذي قلب حياتها
-
الفاشونيستا نادين المنسي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ورسالة تهنئة مميزة لجمهورها بعيد الأضحى
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
-
فاطمة التركي تخطف الأنظار بمشهد كوميدي ساخر لزوجة جديدة تخفي عدم معرفتها بالطبخ بشراء الأكل الجاهز قبل حضور الضيوف
أكثر الكلمات انتشاراً