عاجل.. الأهلي يصدر عقوبة صارمة على حسين الشحات

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 05:19 م

حسين الشحات||4C6F67C0-16F2-404F-9EAB-C68C239AB6E0

حسين الشحات||4C6F67C0-16F2-404F-9EAB-C68C239AB6E0

اتخذ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا صارمًا تجاه حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول، عما بدره منه في حق لاعب بيراميدز.

عاجل.. الأهلي يصدر عقوبة صارمة على حسين الشحات

وقام لاعب الأهلي، بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بعدما دخل معه في مشادة كلامية، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، في الدوري المصري الممتاز.

وانتهت تلك المباراة بهزيمة المارد الأحمر على يد بيراميدز، بثلاثية دون رد، لتكون أول خسارة للأهلي  هذا الموسم في مسابقة الدوري العام.

الخطيب يعقد اجتماعًا عاجلًا 

وقرر الخطيب، عقد اجتماعًا طارئًا اليوم الثلاثاء، بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لمعرفة تقريره عما حدثمن الشحات في مباراة بيراميدز.

وحضر هذا الاجتماع محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالأهلي زكريا ناصف، عضو اللجنه، ومعهم حسام غالي عضومجلس الإدارة، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ.

بيان النادي الأهلي

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا، يفيد بما جاء من قرارات خلال هذا الاجتماع، وجاء البيان كالتالي:

[caption id="attachment_29512" align="alignnone" width="240"]عاجل.. الأهلي يصدر عقوبة صارمة على حسين الشحات عاجل.. الأهلي يصدر عقوبة صارمة على حسين الشحات[/caption]

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسةمحسن صالح، وعضوية  زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وأضاف البيان: ناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضةشكلًا وموضوعًا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس

وتابع: ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزًا،لكن هذا لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة.

قرار الأهلي ضد حسين الشحات

وأوضح البيان: قرر النادي تغريم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

وتابع: تناشد لجنة التخطيط الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة، وكذا رابطة الأندية المحترفة ضرورة مضاعفةالجهد والعمل على إرساء العدالة وتنفيذ ما تقضي به اللوائح الرياضية وفق معايير واحدة وواضحة في الجوانبالإدارية والتنظيمية والانضباطية والمالية مع كافة الأندية على حد سواء.

وواصل: أن تكون هناك خطوات فاعلة لتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، وحكام الفيديو المساعدين في تقليص الأخطاء التي تثير الجدل، خاصة أنه لا يزال البعض من الحكام لا يتعاملون بحزم مع اللاعبين الذين يرتكبون الأخطاء، ويثيرون الأزمات.

وأتم البيان: ولقد سبق وأن طالب النادي الأهلي كثيرًا بالاهتمام بمنظومة التحكيم في مكاتبات عديدة سابقة، ولا يزال يتطلع للاستجابة حرصًا علىمبدأ تكافؤ الفرص والمصلحة العامة للكرة المصرية.

search