موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة 

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 05:31 ص

||موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة 

يخوض فريق النصر السعودي، خامس مواجهاته الودية خلال فترة استعدادته للموسم الجديد الذي يخوض فيه البطولة العربية للأندية. ويلعب النصر مساء اليوم الثلاثاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب ناغاي في العاصمة اليابانية "أوساكا".

موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_29337" align="alignnone" width="600"]موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة  موعد مباراة النصر و باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

باريس سان جيرمان يدخل المباراة بقوة

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقوة، حيث يضم في صفوفه نجوم من الطراز العالمي مثل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي. كما يتمتع الفريق الفرنسي بالخبرة والثقة، حيث حقق لقب الدوري المحلي في الموسم الماضي بفارق كبير عن أقرب منافسيه. ويسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق نتائج جيدة في المباريات الودية استعدادا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه.

النصر يأمل في تقديم عرض مشرف

على الجانب الآخر، يأمل فريق النصر في تقديم عرض مشرف أمام باريس سان جيرمان، والاستفادة من هذه المواجهة القوية لتحسين مستوى أدائه وتجهيز لاعبيه للمنافسات المحلية والإقليمية. وكان النصر قد لعب أربع مباريات ودية سابقة، فاز في اثنتين منها وخسر في اثنتين أخرى. ويلتقى النصر في أولى مباراته بالبطولة العربية للأندية مع فريق الشباب يوم 28 من شهر يوليو.

موعد مباراة النصر السعودي و باريس سان جيرمان

• تقام المباراة في تمام الساعة 1:20 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، و2:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 12:20 ظهرًا بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 11:20 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، و7:20 بتوقيت مدينة أوساكا اليابانية.

القنوات الناقلة للمباراة

ستذاع المباراة على قناتى SSC و beIN Sports HD بتعليق حسن العيدروس.
search