البطولة العربية ..تعرف على موعد أول مباراة للزمالك وقائمة الفريق

الإثنين، 24 يوليو 2023 02:43 م

الزمالك

الزمالك

يستعد نادي الزمالك للمشاركة في منافسات البطولة العربية التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 اغسطس القادم وسوف يبدأ نادي الزمالك مشاركاته في البطولة العربية بمواجهة فريق نادي الاتحاد المنيستيري التونسي ،وذلك يوم الجمعة 28 يوليو تموز من العام 2023 على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف في السعودية.

موعد أول مباراة لنادي الزمالك في البطولة العربية

وسوف يخوض نادي الزمالك مباراته الاولى في البطولة العربية امام نادي الاتحاد المنيستيري التونسي يوم الجمعة المقبل ،وبعد  ذلك امام فريق نادي الشباب السعودي في يوم 31 يوليو تموز ثم من بعدها يلتقي فريق الزمالك والنصر السعودي يوم 3 اغسطس المقبل. [caption id="attachment_28988" align="aligncenter" width="389"] قائمة الزمالك[/caption]

قائمة الفريق الابيض المشاركة في البطولة العربية

وتضم قائمة نادي الزمالك التي سوف تشارك في البطولة العربية الاتي.. في حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وفي خط الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق واحمد فتوح وحاتم سكر واحمد زكي. وفي خط الوسط محمد اشرف روقة ونبيل عماد دونجا وحمدي علاء ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي واحمد السيد زيزو ويوسف ابراهيم اوباما وسيد عبدالله نيمار واحمد عبدالرحيم ايشو وابراهيما نضاي ومحمود عبدالرازق شيكابالا. وفي خط الهجوم سيف الدين الجزيري وناصر منسي وعلي ياسر. وانهى نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، موسم 2022-2023 على ان يلعب نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الافريقية بدلا من التواجد في دوري ابطال افريقيا ولذلك سيسعى نادي الزمالك بقيادة اوسوريو والمستشار مرتضى منصور الى العمل على عقد عدة صفقات من شأنها رفع مستوى الفريق الى الافضل في الفترة المقبلة ولذلك سنجد نادي الزمالك يستمسك ببطولة يستمسك بالبطولة العربية للاندية وذلك من اجل الظفر بها وتعويض خسارة لقب الدوري المصري الممتاز الذي حاز عليه نادي الزمالك في اخر موسمين قبل ان يتوج النادي الاهلي في هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search