أخبار الدوري المصري.. ترتيب جدول الدوري اليوم 7/4/2023

الجمعة، 07 أبريل 2023 11:51 ص

download

download

انتهت أمس الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مع نهاية آخر مباريات الجولة بين فريقي فيوتشر والاتحاد السكندري. ونستعرض خلال التقرير التالي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الثالثة والعشرون من المسابقة.

1- الأهلي

واصل النادي الأهلي تحقيقه للانتصارات المحلية، وفاز في الجولة الثالثة والعشرون على ضيفه فريق غزل المحلة بثلاثية دون رد. ليصبح الأهلي الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي لم يخسر اي مباراة حتى الآن، خلال الموسم الحالي. ويسعى الأهلي لعدم فقدان أي نقطة في مواصلة بحثه عن استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه الموسمين الماضيين. ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بعد خوضه 19 جولة حتى الآن، حقق الفوز خلالها في 14 جولة، وتعادل الفريق في 5 جولات.

2- فيوتشر

يواصل فريق فيوتشر صراعه وملاحقة الأهلي المتصدر، وحصد أكبر عدد من النقاط؛ خاصة بعد خروجه من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، بعد خسارته أمام بيراميدز في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. يسعى فيوتشر للحصول على ثاني ألقابه بعد فوزه بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم في نسخته الأولى. كما يسعى فيوتشر لضمان تأهله إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بعد خوضه 22 جولة حتى الآن، حقق خلالها 12 انتصارا، وتعادل الفريق في 9 مواجهات، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة كانت أمام فريق الزمالك.

3- بيراميدز

يواصل فريق بيراميدز محاولاته في الحصول على أكبر قدر من النقاط، كما فعل في الموسمين الماضيين، وكان بيراميدز ينافس بقوة في منتصف جولات الدوري المصري الممتاز؛ إلا أنه تراجع في المستوى ومن ثم النقاط. ويسعى فريق بيراميدز لضمان بقائه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من أجل ضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية. وتعادل بيراميدز سلبيا في مواجهته أمام فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري. ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد خوضه 22 جولة، فاز خلالها في 11 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، وتلقى الفريق هزيمة في 4 مباريات.

4- الاتحاد السكندري

يواصل فريق الاتحاد السكندري منافسة فريقي المقاولون العرب والزمالك على المركز الرابع في المربع الذهبي، من أجل ضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية. وتعرض الاتحاد للهزيمة أمس أمام فريق فيوتشر، في الجولة الثالثة والعشرون. مع تلك الهزيمة بقي الاتحاد السكندري في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة، بعد خوضه 22 مباراة، فاز خلالها في 11 مباراة، وتعادل الفريق في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

5- المقاولون العرب

ينافس فريق المقاولون العرب كلا من فريق الاتحاد السكندري والزمالك على المركز الرابع في المربع الذهبي، من أجل ضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية. خاصة بعد مطالبة الجماهير لمدرب الفريق شوقي غريب المدير الفني للفريق، بضرورة التأهل إلى بطولة قارية. وتعادل المقاولون سلبيا في مباراته أمام فريق بيراميدز ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري. ليبقى المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 23 جولة، فاز خلالها في 8 مباريات، وتعادل الفريق في 10 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

6- الزمالك

يسعى الزمالك من أجل تصحيح مساره في جدول الترتيب والعودة إلى المربع الذهبي، ومن ثم التأهل إلى إحدى المسابقات القارية. حيث بدأ الزمالك الموسم بتنافس قوي في صراع المقدمة، ثم تراجع مستوى الفريق من حيث الأداء والنتائج، ومن ثم فقدان النقاط. وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون. ويسعى الزمالك للفوز بأكبر عدد من النقاط خلال الجولات القادمة، خاصة أن الفريق قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وودع بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم من دور ال16. ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 21 جولة حتى الآن، فاز خلالها في 9 مباريات، وتعادل الفريق في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات.

صراع الهبوط

يتنافس في نهاية جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، 5 فرق، هي الداخلية، والإسماعيلي، والبنك الأهلي، وطلائع الجيش، وحرس الحدود. وخاضوا الفرق 22 جولة، فيما عدا طلائع الجيش، وحرس الحدود، الذين خاضا 21. ويسعى كل فريق منهم لحصد اكبر عدد من النقاط، خاصة بعد انتصاف الموسم الحالي، لضمان البقاء بين الفرق الكبيرة، والتواجد في دوري الدرجة الأولى (الممتاز).

باقي مراكز ترتيب الدوري المصري

المركز السابع فريق المصري برصيد 31 نقطة. المركز الثامن فريق غزل المحلة برصيد 30 نقطة. المركز التاسع فريق فاركو برصيد 29 نقطة. المركز العاشر فريق سموحة برصيد 28 نقطة. المركز الحادي عشر فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 27 نقطة. المركز الثاني عشر فريق أسوان برصيد 27 نقطة. المركز الثالث عشر فريق إنبي برصيد 26 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search