نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل

الإثنين، 24 يوليو 2023 01:24 م

||نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل

||نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مؤخرًا، ضم الدولي الإيطالي ساندرو تونالي نجم وسط ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ونشر نيوكاسل يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة ساندرو تونالي، وعلق قائًلا “يسعدنا أن نعلن عن توقيع ساندرو تونالي من ميلان الإيطالي”. وأضاف، " ينضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى الماكبايس مقابل رسوم غير معلنة ووافق على العقد في سانت جيمس بارك مبدئيًا حتى عام 2028 “. وأنهى النادي بيانه، مُرحبًا بنجم ميلان الإيطالي، قائًلا " مرحبا بكم في نيوكاسل يونايتد يا ساندرو”.

نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل

[caption id="attachment_29209" align="alignnone" width="2560"]نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل نيوكاسل يونايتد يستعد للموسم الجديد بصفقتين من العيار الثقيل[/caption] تونالي هو لاعب وسط متعدد المهارات، يجيد اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط. شارك تونالي في 48 مباراة مع ميلان بكل المسابقات الموسم الماضي، وأحرز هدفين وصنع 10 أهداف. كما شارك في بطولة أوروبا 2020 مع منتخب إيطاليا التي توج بها بطلاً.

بارنز يغادر ليستر سيتي للانضمام إلى نيوكاسل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزى ثالث صفقاته فى الميركاتو الصيفى الحالى بالتعاقد مع هارفى بارنز جناح لستر ستى لمدة 5 مواسم. وذكر نادى نيوكاسل فى بان عبر موقعه الرسمى، مساء الأحد، أنه تم التعاقد مع الجناح الإنجلز هارف بارنز لمدة 5 سنوات بعقد يمتد لعام 2028، دون الكشف عن القية المالية للصفقة. وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ثالث الوافدين الجدد لصفوف نادى يود فى فترة الانتقالات الصفية الحالية بعد التعاقد مع الثائ يانكوبا مه وساندرو تونالي. بارنز هو جناح سريع ومهاري، يجيد اللعب على الجانبين من الهجوم. شارك بارنز في 27 مباراة مع ليستر سيتي بكل المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 13 هدفًا وصنع 4 أهداف. كما شارك في 4 مباريات مع منتخب إنجلترا الأول.

نيوكاسل يونايتد يسعى للتألق في الموسم الجديد

بضم تونالي وبارنز، يظهر نادى نيوكاسل طموحه للتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. ويمتلك الفريق تشكيلة قوية، تضم لاعبين مميزين مثل كالوم ويلسون، جويلنتون، ميغيل ألميرن، جون جو شيلفي، فاب، جامال لاسيلز، وآخرين. كما يقود الفريق المدرب إيدي هاو ، الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search