هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال

الإثنين، 24 يوليو 2023 12:55 م

||هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال

||هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال

برشلونة هو أحدث الأندية التي تظهر اهتمامًا بالتعاقد مع كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي ، لتعزيز خط هجومه. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ، ويتميز بالسرعة والمهارة والتهديف. سجل 40 هدفًا في 70 مباراة دولية مع فرنسا ، وفاز بكأس العالم 2018 ، ودوري الأمم الأوروبية 2021. كما سجل 135 هدفًا في 149 مباراة مع باريس سان جيرمان ، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي ، ولقبين في كأس فرنسا.

هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال

[caption id="attachment_29204" align="alignnone" width="1024"]هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال هل برشلونة يستطيع ضم كيليان مبابي وسط منافسة ريال مدريد والهلال[/caption] ومع ذلك ، فإن مستقبل مبابي ليس واضحًا ، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024 ، ولم يجدد حتى الآن. هذا يفتح الباب أمام احتمال رحيله عن النادي الفرنسي ، والانضمام إلى نادٍ آخر يستطيع تحقيق طموحاته. برشلونة هو أحد الأندية التي ترغب في استغلال هذه الفرصة ، وتقديم عرض لضم مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن هل يستطيع برشلونة التعاقد مع مبابي

وأكد الصحفي جيرارد روميرو، الذي يقربه العلاقة من النادي الكتالوني، أنه لا يوجد أي شيء رسمي بين برشلونة ومبابي حاليًا، وأن النادي لا يستطيع تسجيل اللاعبين حاليًا بسبب القيود المفروضة عليه. على جانب آخر، نشر الصحفي الرياضي أشرف بن عياد تغريدة عبر حسابه على تويتر، دعا فيها جماهير برشلونة إلى عدم الحماس بشأن فكرة التعاقد مع مبابي، مما يؤكد الشكوك حول إمكانية حدوث الصفقة وفي سياق متصل، ربما أكثر المنافسين إثارة للاهتمام هو الهلال السعودي ، الذي قدم عرضًا خرافيًا لشراء مبابي بـ 300 مليون يورو ، وإعطائه راتبًا قدره 700 مليون يورو لموسم واحد فقط. هذا العرض يفوق أي عرض آخر من حيث المال ، وقد يجذب انتباه مبابي ، الذي قد يرغب في تجربة تحدي جديد في الدوري السعودي. كما أن الهلال يمتلك تاريخًا حافلاً بالألقاب المحلية والقارية. وفي الوقت نفسه ، يحاول باريس سان جيرمان الحفاظ على نجمه ، ويرصد 60 مليون يورو لضم بديل له في حال رحيله. النادي الفرنسي لا يرغب في التخلي عن مبابي ، ويرى فيه أحد ركائز مشروعه للفوز بدوري أبطال أوروبا. كما أن رئيس النادي ناصر الخليفي أكد أكثر من مرة أن مبابي لن يغادر النادي ، وأنه سيجدد عقده قريبًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search