ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد

السبت، 22 يوليو 2023 12:07 م

||ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد

||ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد

الدوري السعودي للمحترفين يستعد لخوض موسم جديد ومثير في 2023-2024، بعد أن شهد تغييرات كبيرة في تركيبة الفرق المشاركة، وضم عدد من النجوم العالميين، مثل كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وروبيرتو فيرمينو. وسيبدأ الموسم في 11 أغسطس 2023، وسيتضمن 34 جولة، تنتهي في مايو 2024. وسيشهد الموسم عدة قمم وديربيات تستحق المتابعة، نظرًا للتاريخ والتنافس والإثارة التي تحملها هذه المباريات.

ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد

[caption id="attachment_28560" align="alignnone" width="739"]ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد ما هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون السعوديون في الموسم الجديد[/caption]

القمة الكبرى

القمة الكبرى هي المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر، أشهر وأقوى فريقين في السعودية، واللذين يحظيان بأكبر قاعدة جماهيرية في المملكة. وتعتبر هذه المباراة من أهم مباريات الدوري، حيث تحدد غالبًا مصير البطولة، كما تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وإعلاميًا واسعًا. وفي الموسم الجديد، ستزداد حدة التنافس بين الفريقين، خاصة بعد انضمام رونالدو إلى النصر، وروبيرتو نفيز إلى الهلال. وستقام مباراتا القمة في الجولتين 10 و25 من الدوري.

ديربي جدة

ديربي جدة هو المصطلح الذي يطلق على المباراه التي تجمع بين الأهلي والاتحاد، ثاني أكبر فرق السعودية من حيث عدد الألقاب والجماهير. وتعتبر هذه المباراة من أكثر المباريات حماسًا وشغفًا في الدوري، حيث تشتعل المنافسة بين جماهير الفريقين، التي تحتل مدينة جدة بأكملها. وفي الموسم الجديد، ستشهد هذه المباراة صراعًا ناريًا بعد انضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد، وإدوار ميندي إلى الأهلي. وستقام مباراتا ديربي جدة في الجولتين 8 و23 الدوري.

ديربي الرياض

ديربي الرياض هو المصطلح الذي يطلق على المباراة التي تجمع بين الشباب والرياض، فريقين من عاصمة المملكة. وتعتبر هذه المباراة من أقدم المباريات في تاريخ الدوري، حيث بدأت المنافسة بينهما منذ عام 1957. وتتميز هذه المباراة بالروح الرياضية والأخوية بين جماهير الفريقين، التي تحترم بعضها البعض. وفي الموسم الجديد، ستكون هذه المباراة فرصة للرياض لإثبات قوته بعد صعوده إلى دوري المحترفين، وللشباب للحفاظ على مكانته في الدوري. وستقام مباراتا ديربي الرياض في الجولتين 5 و20 من الدوري.

ديربي الشرقية

ديربي الشرقية هو المصطلح الذي يطلق على المباراة التي تجمع بين الاتفاق والخليج، فريقين من منطقة الشرقية. وتعتبر هذه المباراة من أكثر المباريات تشويقًا وإثارة في الدوري، حيث تشهد مستوى فنيًا عاليًا وأهدافًا كثيرة. وفي الموسم الجديد، ستكون هذه المباراة فرصة للاتفاق للمنافسة على المراكز العليا في الدوري، وللخليج لإظهار قدراته بعد احتلاله المركز ال14 في الموسم الماضي. وستقام مباراتا ديربي الشرقية في الجولتين 7 و22 من الدور هذه هي أهم القمم والديربيات التي ينتظرها المشجعون في الموسم الجديد من الدوري السعودي، التي ستحمل متعة وإثارة كبيرة لعشاق كرة القدم. وسنكون على موعد مع هذه المباريات التاريخية، التي ستكون شاهدًا على مستوى وجودة كرة القدم السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search