أخبار الزمالك .. مرتضى منصور يرد على أنباء تفاوض الأهلي مع ثنائي الأبيض

الجمعة، 21 يوليو 2023 04:33 ص

مرتضى منصور : اللي بيحصل ده إهانة.. و انا كل مرة أتحبس 

مرتضى منصور : اللي بيحصل ده إهانة.. و انا كل مرة أتحبس 

أشارت عدة أنباء وتقارير صحفية عن تواجد مفاوضات بين نادي الاهلي وثنائي الزمالك مما جعل رئيس نادي الزمالك يرد على هذه الأنباء. وكان حدثت أنباء عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي وثنائي الزمالك احمد فتوح وأحمد سيد زيزو. [caption id="attachment_27961" align="aligncenter" width="600"] زيزو وفتوح[/caption] ونتج عن ذلك رد مرتضى منصور على هذه الأنباء بعد قيامه بمؤتمر صحفي أمس الخميس في صالة الزمالك محمد حلمي زامورا. وقال مرتضى منصور في إحدى التصريحات الإعلامية " بلاش هلفطة زيزو مين الي يروح الأهلي واحد فاضل في عقده سنتين، وهنتكلم في الموضوع ده بكرة ". وكان تم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمرتضى منصور أمس بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المؤتمر جعل مرتضى منصور يقرر أن يكون المؤتمر اليوم في الثامنة مساءً.

انتقال أمام عاشور وضع لاعبي الزمالك تحت فك الأهلي

وكان نادي الأهلي منذ أيام أعلن التعاقد مع لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور. والذي كان لاعب في نادي الزمالك لمدة أربع أعوام ثم رحل عن الفريق للاحتراف الخارجي في نادي ميتلاند في يناير من هذا العام. وبعد انتقال أمام عاشور توقع البعض أن هناك صفقة أخرى من تواجد لاعبين في الزمالك إلى المارد الأحمر لذلك تم ربط ثنائي الزمالك احمد فتوح وزيزو انتقالهم الغريم التقليدي لنادي الزمالك.

السبب وراء تألق الثنائي مع الزمالك

ويتالق الثنائي بشكل كبير مع نادي الزمالك في الآونة الأخيرة خاصة مع تغيير مراكزهم مع المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو حيث أصبح احمد فتوح يلعب في مركز خط الوسط رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، ولعب زيزو في مركز المهاجم الثاني رغم أنه جناح ايمن. ويستعد الزمالك بشكل جيد من أجل مواجهات الفريق القادمة التي ستكون في البطولة العربية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search