رغم رحيله من سنة ونصف.. كيف ساعد مصطفى فتحي الزمالك في أزمته المالية ؟

الخميس، 20 يوليو 2023 06:25 م

الزمالك

الزمالك

يعتبر لاعب نادي الزمالك السابق مصطفى. فتحي مفتاح حل للازمة المادية التي يعاني منها نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وبالرغم أن مصطفى فتحي رحل عن نادي الزمالك في يناير 2022 إلا أنه لازال مخرج للزمالك من أزمته الحالية. حيث انتقل مصطفى فتحي في يناير 2022 من نادي الزمالك إلى نادي التعاون السعودي بصفقة قدرت بقيمة مليون دولار. ولن يدفع الفريق السعودي المبلغ بشكل كلي في وقت انتقال فتحي إلى الفريق. حيث سدد الفريق نبلغ 600 الف دولار ثم تبقى مبلغ 400 الف دولار فقط، وصعد نادي الزمالك الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم دفع النادي السعودي باقي المبلغ. وهو ما جعل النادي السعودي يضطر دفع باقي المبلغ بالإضافة إلى فوائد 10 ٪ بسبب التأخر في دفع المبلغ لنادي الزمالك.

مصطفى فتحي يساعد الزمالك رغم رحيله من سنة ونصف

لينتعش الزمالك في الأيام الماضية بمبلغ 400 الف دولار والذي سيساعد إدارة الفريق في حل أزمة المالية التي يعاني منها النادي. والتي أبرزها إيقاف القيد عن الأبيض بسبب عدم دفع مستحقات صفقة شيكابالا إلى نادي سبورتنج لشبونة. [caption id="attachment_24965" align="aligncenter" width="670"] مصطفى فتحي[/caption] ويضع الأبيض مبلغ اخر مع باقي مبلغ صفقة مصطفى فتحي لدفع الغرامة ورفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك.

الزمالك يسابق الزمن من أجل البطولة العربية

من أجل تدعيم الفريق بصفقات كبيرة قبل اللعب في البطولة العربية حيث من المقرر أن يسافر الفريق قريباً من أجل خوض مواجهات البطولة العربية والتي ستكون أمام أندية كبيرة. حيث سيواجه نادي الزمالك يوم 28 يوليو القادم نادي الاتحاد المنستيري التونسي في أولى مواجهاته في البطولة العربية. وسيكون جميع مباريات البطولة العربية في المملكة العربية السعودية والتي تنظم البطولة.

طلبات أوسوريو قبل البطولة العربية

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو من قبل عن رغبته في تدعيم الفريق بثلاث صفقات على الأقل وهما مدافع يلعب بالقدم اليسرى ومهاجم ولاعب خط وسط. [caption id="attachment_27014" align="aligncenter" width="670"] أوسوريو[/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search