نيمار يحسم قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن باريس

الخميس، 20 يوليو 2023 01:54 م

نيمار قد يتواجد في الدوري السعودي الموسم المقبل 

نيمار قد يتواجد في الدوري السعودي الموسم المقبل 

حسم البرازيلي نيمارجونيور نجم فريق باريس سان جيرمان مصيره مع النادي العاصمي ، حيث أكد اللاعب أنه ينوي البقاء مع باريس سان جيرمان في الفترة القادمة ، وذلك بعد التقارير التي ربطت اللاعب بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في فترة  سوق الانتقالات الجارية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وقال نيمار في تصريحات صحافية : سأكون هنا في باريس حتى لو لم يكن هناك حب من الجماهير ، سأبقى هنا بوجود الحب أو بدونه. وكانت هناك عدة تقارير صحافية ربطت النجم البرازيلي نيمار جونيور بالانتقال الى تشيلسي أو نيوكاسل الانجليزيين. [caption id="attachment_26047" align="aligncenter" width="445"] نيمار[/caption]

حقبة جديدة في باريس سان جيرمان

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر بن غانم الخليفي الى الفوز بدوري ابطال اوروبا وهو ما زال الحلم الاكبر لدى انصار باريس سان جيرمان، ولويس انريكي المدرب الجديد للفريق يدرك ذلك جيدا. حيث تعول الادارة الباريسية على نجاح انريكي في موسم 2015 بالفوز بدوري أبطال اوروبا مع برشلونة، وكذلك فوزه بالدوري الاسباني و كأس ملك اسبانيا في موسم تاريخي لن ينسي بالتأكيد. إدارة النادي الباريسي أطاحت بالمدرب السابق الفرنسي كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين  محليتين خلال الموسم الماضي، ونجح جالتييه في الفوز ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن فريق نادي لانس صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي. وفاز كذلك المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج  خالي الوفاض من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات وخاصة بطولة دوري ابطال اوروبا مع المدرب الجديد، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search