أخبار الزمالك.. موعد مباراة الزمالك القادمة

الخميس، 06 أبريل 2023 02:50 م

4f4f14f6e8d5d099ad5b21eff068c8185b3e5fe4

4f4f14f6e8d5d099ad5b21eff068c8185b3e5fe4

يستضيف نادي الزمالك فريق البنك الأهلي، يوم الأحد القادم 9 أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستضيف نادي الزمالك فريق البنك الأهلي، يوم الأحد القادم 9 أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي. وتنطلق المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري

يدخل الزمالك المباراة في المركز السادس برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 21 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. فاز خلالها الزمالك في 9 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، آخرها أمام المصري يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ولم يعرف الزمالك الفوز في بطولة الدوري المصري ، منذ بداية العام الميلادي الجديد، سوى مرتين. حين فاز على فريق فيوتشر بثنائية مقابل هدف، وعندما فاز على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما يدخل فريق البنك الأهلي المباراة وهو يقع في مراكز الهبوط للدرجة الثانية، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. حيث يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر، برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع فريق طلائع الجيش، الذي يحتل المركز قبل الأخير من ترتيب الدوري، وبفارق مباراة أكثر لصالح فريق البنك الأهلي. وفاز البنك الأهلي في ثلاث مباريات فقط من أصل 22 مباراة خاضها الفريق في الموسم الحالي. فيما تعرض الفريق للخسارة في 11 مباراة، حيث استقبلت شباكه 33 هدفا. وتعادل الفريق في 8 مواجهات.

احصائيات المباراة

في آخر 5 مواجهات بين الزمالك والبنك الأهلي، فاز الزمالك في مباراتين، وتعادل الفريقان في مواجهة وحيدة، وفاز البنك الأهلي في مباراة واحدة، هي لقاء الفريقين في دور ال16 من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم في نسخته الثانية. حين فاز البنك الأهلي بثلاثية دون رد، يوم 26 مارس الماضي. ويسعى الزمالك للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، من أجل تصحيح مساره في جدول الترتيب والعودة إلى المربع الذهبي، ومن ثم التأهل إلى إحدى المسابقات القارية. بينما يسعى فريق البنك الأهلي الفوز ولا بديل عن الفوز، من أجل الخروج من منطقة الخطر (منطقة الهبوط). وكان الزمالك قد خسر آخر مبارياته أمام فريق المصري يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وشهدت المباراة عودة قوية لفريق المصري، بعد أن تأخر في نتيجة الشوط الأول بهدفين مقابل هدف. إلا أن فريق المصري سيطر على مجريات الشوط الثاني وتمكن من قلب الهزيمة لانتصار على فريق الزمالك. وكان البنك الأهلي قد خسر مباراته الأخيرة أمام إنبي، الذي سيطر على المباراة، وانتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search