أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي

الأربعاء، 19 يوليو 2023 05:05 م

||أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي

||أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي

يبحث نادي بيراميدز عن تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن خسر لقب الدوري المصري أمام الأهلي. ووفقاً لتقارير صحفية، فإن النادي السماوي يضع عينه على رباعي نادي فيوتشر، الذي قدم مستوى رائعاً هذا الموسم.

أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي

[caption id="attachment_27785" align="alignnone" width="681"]أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي أخبار بيراميدز: فيوتشر يضع شرطاً ثقيلاً لبيع رباعي الفريق للسماوي[/caption] وبحسب ما تم تداوله، فإن هذا الرباعي هو عمر كمال ومحمود مرعي ومهند لاشين وأحمد عاطف، الذين شاركوا بشكل أساسي مع فيوتشر في المسابقات المحلية. وذكر الموقع أن بيراميدز استفسر عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعبين، ويرغب في ضمهم إلى صفوفه. والجدير بالذكر أن عمر كمال، الظهير الأيمن صاحب الـ29 عاماً، كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى الزمالك في وقت سابق هذا الصيف، قبل أن يضطر الفريق الأبيض للتخلي عنه إلى فيوتشر بسبب إيقاف النادي عن القيد. وشارك كمال في 19 مباراة هذا الموسم، سجل فيهم 3 أهداف وصنع هدفًا. أما محمود مرعي، قلب الدفاع صاحب الـ25 عاماً، فشارك في 23 مباراة بمختلف البطولات. وكان مرعي قد انضم إلى فيوتشر قادماً من نادي وادي دجلة في صفقة انتقال حر. وشارك مهند لاشين، المهاجم صاحب ال27 عاماً، في 27 مباراة رفقة فيوتشر. سجل فيهم هدفًا. وأشارت التقارير إلى أن لاشين يملك عروضاً شفهية من الزمالك وبيراميدز، بجانب عرض احتراف أوروبي. وأخيراً، لعب أحمد عاطف، المهاجم صاحب الـ25 عاماً، في 19 مباراة. سجل فيهم 4 أهداف. وانضم عاطف إلى فيوتشر قادماً من نادي وادي دجلة أيضاً. ولكن رغم اهتمام بيراميدز بضم رباعي فيوتشر، فإن الصفقة لن تكون بالأمر الهين، حيث يحتاج النادي السماوي إلى التفاوض مع فيوتشر، الذي يقدر قيمة ومستوى لاعبيه. وحسب بعض التقارير، فإن فيوتشر حدد مبلغ 200 مليون جنيه نظير بيع الرباعي إلى بيراميدز. بيراميدز يضع نصب عينه ضم رباعي فيوتشر، وذلك لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل. ولكن الصفقة لن تكون بالأمر السهل، حيث يحتاج بيراميدز إلى دفع مبلغ كبير لإقناع فيوتشر بالتخلي عن خدمات لاعبيه. كما يحتاج بيراميدز إلى إقناع اللاعبين بالانتقال إلى نادي يخوض مسابقات قارية، والتنافس على مكان أساسي في فريق يضم العديد من النجوم مثل عبد الله السعيد ووليد الكرتي و اسلام عيسي وعلي جبر ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف.

موضوعات آخري قد تعجبك:

8 عروض للرحيل..أندية أوروبية تتصارع من أجل ضم جوهرة بيراميدز موعد مباراة الزمالك القادمة أخبار الزمالك.. بسبب أوسوريو.. إدارة الفريق تبدأ تسويق لاعب الابيض

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search