أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو

الأربعاء، 19 يوليو 2023 12:56 م

||أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو

||أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو

اقترب نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين.

أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو

[caption id="attachment_27703" align="alignnone" width="1576"]أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو[/caption]

فابينيو… وسط دفاعي متعدد المهام

فابينيو (29 عاما) هو لاعب وسط دفاعي متميز، يجيد اللعب في عدة مراكز، مثل الظهير الأيمن وقلب الدفاع. برز في صفوف ليفربول منذ عام 2018، وشارك في 151 مباراة مع "الريدز"، سجل فيها 8 أهداف وصنع 13. كما حقق مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا 2018-2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 وكأس السوبر الأوروبي 2019 وكأس العالم للأندية 2019. ولفت فابينيو انتباه الجميع بأدائه المتميز وقوته البدنية وتمركزه الجيد وتمكنه من التحرك بالكرة والضغط على المنافس. كان يعتبر من أبرز عناصر ليفربول في خط الوسط، وأحد أسباب تألقه في المواسم الماضية. كان يحظى بحب جماهير "الأنفيلد"، التي كانت تطلق عليه لقب "المحارب".

فابينيو… رحيل غير متوقع إلى الاتحاد

في فترة انتقالات صيفية حافلة بالصفقات الكبيرة، لم يكن أحد يتوقع رحيل فابينيو عن ليفربول، خاصة أنه كان من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب. ولكن العرض المغري الذي قدمه الاتحاد السعودي، والذي يتجاوز 50 مليون يورو بين قيمة الصفقة والراتب، جعل اللاعب يفكر جديا في تغيير الأجواء والانضمام إلى نادٍ طموح وطامح للمنافسة على جميع البطولات. وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية ، فإن الاتحاد وليفربول اتفقا على كافة التفاصيل المالية للصفقة، وأن فابينيو أبدى موافقته على شروط عقده مع النادي السعودي، وأنه ينتظر فقط إجراء الفحص الطبي والإعلان الرسمي عن انتقاله. ومن المتوقع أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

فابينيو… إضافة قوية للاتحاد

لا شك أن التعاقد مع فابينيو سيكون إضافة قوية للاتحاد، الذي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين من طراز عالمي، لمواجهة التحديات المحلية والقارية والعالمية. فابينيو سيشكل ثنائية رائعة مع نغولو كانتي في خط وسط الاتحاد، وسيرفع من مستوى التماسك والتوازن في خط الدفاع. كما سيلعب دورًا هامًا في توزيع الكرات وإطلاق الهجمات من خلف، وإضافة خطورة على المرمى من ركلات ثابتة أو تسديدات من بُعد. ولا يخفى على أحد أن فابينيو لديه خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب في دوريات إسبانيا وفرنسا وإنجلترا، وشارك في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. كما أنه يمثل منتخب بلاده منذ عام 2015، وشارك في بطولات كأس أمريكا 2019 و2021 وكأس العالم 2022. هذه الخبرة ستفيده في التأقلم مع زملائه في الاتحاد، والتألق بقميص "العميد".

فابينيو… تحدي جديد في مسيرته

ولكن رغم كل هذه المزايا، فإن انتقال فابينيو إلى الاتحاد لن يكون بالأمر السهل، فهو يتطلب منه التكيف مع بيئة جديدة وثقافة مختلفة ومستوى متباين. فابينيو سيواجه تحديًا جديدًا في مسيرته، حيث سيحاول إثبات قدراته ومستواه في دوري لا يعرفه الكثيرون، والذي يعاني من نقص في الجودة والمنافسة. كما سيحاول تبرير القيمة المالية الضخمة التي دفعها الاتحاد لضمه، والتي قد تزيد من الضغط عليه. ولكن بالرغم من ذلك، فإن فابينيو يملك الإمكانات والطموح لتجاوز هذه التحديات، وإسعاد جماهير الاتحاد، التي تتطلع إلى رؤية نجمها الجديد يلعب بشغف وإخلاص وإبداع. فابينيو سيكون أحد أبرز الأسماء في الدوري السعودي، وسيساهم في رفع مستوى المنافسة والجذب. فابينيو سيكتب تاريخًا جديدًا في مسيرته، وسيرسم ابتسامة على وجوه عشاق "العميد".

موضوعات آخري قد تعجبك:

كريم بنزيما وراء قرار مبابي! أهلي جدة يكثف جهوده لضم ساديو ماني

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search