8 عروض للرحيل..أندية أوروبية تتصارع من أجل ضم جوهرة بيراميدز

الأربعاء، 19 يوليو 2023 12:57 م

ابراهيم عادي _ نادي بيراميدز _ الدوري المصري

ابراهيم عادي _ نادي بيراميدز _ الدوري المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجهة لاعب نادي بيراميدز ابراهيم عادل والذي تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض الأوروبية. وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج مع شوبير البرنامج الإذاعي مع شوبير أن ابراهيم عادل لن يستمر مع بيراميدز وسيكون وجهته هو الرحيل للاحتراف الخارجي. وتلقى اللاعب العديد من العروض للرحيل في الآونة الأخيرة بسبب اداء المميز مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة. وواصل شوبير حديثه عن اللاعب: الأمور محسومة  اللاعب سيلعب  في أوروبا ولن  يستمر مع  بيراميدز، وقريبا جدًا سيتم الإعلان بشكل رسمي عن صفقة انتقال ابراهيم  خلال أسبوع”. [caption id="attachment_19892" align="aligncenter" width="1280"]الاعلامي احمد شوبير الاعلامي احمد شوبير[/caption] وقال :“ إدارة بيراميدز تدرس في الوقت الحالي العروض والأندية المهتمة  بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، وذلك من أجل حسم الأمور قبل نهاية الميركاتو الصيفي داخل القارة العجوز ".

تألق اللاعب في كأس الأمم جذب الأندية

وتألق لاعب بيراميدز بشكل لافت في كأس الأمم الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. وضعته في مقدمة اللاعبين الشباب التي تتصارع أندية أوروبا في محاولة ضمهم. ولعب ابراهيم عادل مع المنتخب المصري في كأس الأمم 5 مباريات وسجل هدفين وصنع هدف ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم خسارة منتخب مصر الأولمبي امام منتخب المغرب الأولمبي في النهائي بهدفين مقابل هدف. وفي ثاني يوم بعد نهاية البطولة أشارت عدة تقارير أن اللاعب لديه عرض من أندية بلجيكية وأندية دنماركية.

8 عروض للرحيل ابراهيم عادل إلى الخارج

وبعد نهاية كأس الأمم وعودة اللاعب إلى بيراميدز تلقى اللاعب 8 عروض للرحيل وكان أبرزها عرض من نادي بيرنلي المنضم حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ ابراهيم عادل مع بيراميدز

وانضم ابراهيم عادل إلى بيراميدز في 2019 قادماً من نادي المريخ البورسعيدي، ولعب مع الفريق منذ انتقاله 109 مباراة وسجل 26 هدف وصنع 9. [caption id="attachment_25275" align="aligncenter" width="644"] إبراهيم عادل[/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search