أخبار الزمالك.. لماذا تمسك أوسوريو بثلاثي الزمالك ورفض رحيلهم ؟

الأربعاء، 19 يوليو 2023 10:51 ص

أوسوريو

أوسوريو

كشف عدة تقارير صحفية عن تمسك المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو بثلاثي الزمالك وعدم رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أوضحت تقارير صحفية عن تمسك المدير الفني الكولومبي للزمالك بثلاثي الفريق مصطفى الزناري ومحمد اشرف روقا وابراهيما نداي لحاجة الفريق إليهم. وكان الثلاثي من اللاعبين الراحلين والاقرب لمغادرة الزمالك في فترة الانتقالات الحالية. ولكن وضح أوسوريو أن الثلاثي سيتطوروا مع الوقت تحت قيادته وانهم سيكون لهم دورا مع النادي في الوقت القادم.

قائمة الراحلين من وجهة نظر أوسوريو

وكما وضع قائمة اوليه بالراحلين عن الزمالك وهما عبدالله جمعة بسبب الإصابات المتتالية، ومحمود شبانة مدافع الفريق، كما أوصى برحيل الثنائي سامسون أكينيولا وأحمد بلحاج، ورحب بفكرة اعتزال محمد عبد الشافي هذا الموسم.

لماذا تمسك أوسوريو بثلاثي الزمالك

وفي بداية تواجد أوسوريو كان للثلاثي مصطفى الزناري ومحمد اشرف روقا وابراهيما نداي مرشحين وبقوة الراحلين ولكن اقنعوا المدير الفني للنادي حيث شارك ابراهيما نداي مع الكولومبي في أغلب مبارياته حيث قاد الكولومبي الفريق في 14 مباراة سجل خمس أهداف وصنع هدف. [caption id="attachment_22310" align="aligncenter" width="674"] ابراهيما نداي[/caption] كما هو نفس الأمر لمحمد اشرف روقا الذي شارك في 12 مباراة مع أوسوريو ولم يسجل وصنع هدف. [caption id="attachment_24081" align="aligncenter" width="715"] محمد اشرف روقا[/caption] ولم يكن مصطفى الزناري في حسابات المدير الفني ولكن أشاد المدرب بأداء اللاعب بعد أن شارك في اخر مباريات مع الفريق بشكل أساسي. [caption id="attachment_19216" align="aligncenter" width="720"] مصطفى الزناري[/caption]

طلبات أوسوريو

كما أوضح أوسوريو في أكثر من مناسبة أنه يرغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ومهاجم اجنبي، لاعب خط وسط وحارس مرمى في حالة رحيل محمد عواد حارس الزمالك. واختتم  الزمالك الموسم ولعب  بالدوري  34 لقاء فاز في خلالهم 17 مرة وخسر في 8 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، كما أنه سجل 52 هدف  ودخل مرماه 36هدف. ويعاني الفارس الأبيض هذا الموسم من بعض الصعوبات التي جعلته من المرجح أن يخرج بموسم صفري حيث، خسر بطولة السوبر المصري لصالح النادي الأهلي، كما أنه خسر بطولة كأس مصر 2021-2022، في نصف نهائي البطولة لصالح بيراميدز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search