ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي ونادي سيلتا فيجو

الإثنين، 17 يوليو 2023 11:01 م

فريق النصر _ الدوري السعودي

فريق النصر _ الدوري السعودي

تفوق نادي سيلتا فيجو اليوم على نادي النصر السعودي في مواجهة ودية بين الفريقين بخماسية دون مقابل. ويبحث الجميع عن نتيجة وأهداف مباراة النصر ونادي سيلتا فيجو. وشارك الاسطوره البرتغالية كرستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر في مباراه العالمي امام النادي الإسباني في بداية اللقاء ولعب شوط اول فقط. وبدأ المدير الفني لنادي النصر بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى: نواف العقيدي. في خط الدفاع : سلطان الغنام، جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، خالد الغنام، تاليسكا، عبد الرحمن غريب. في خط الهجوم : رونالدو.

ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي ونادي سيلتا فيغو 

https://youtu.be/GRkasim2kFs وكان بدأ اللقاء بسيجال بين الفريقين لا يوجد فريق مستحوذ على الاخر بشكل كلي كل فريق يحاول فرض السيطرة على الاخر. ولكن في الشوط الثاني تبدلت الأحوال بسبب إرادة المدير الفني لنادي النصر لويس كاسترو تغيير وتجربة عدة لاعبين وكان اثر ذلك دخول مرماه في الشوط الثاني خمس أهداف. وسجل أهداف المباراة في الدقيقة 52 ألونسو، صن بعدها بعشر دقائق ضاعف ميجيل رودريجز النتيجة في الدقيقة 62. وبدأت يمر سوى عشر دقائق اخرى حتى يسجل ميجيل رودريحز هدف مرة أخرى، لتصبح النتيجة ثلاثية دون مقابل، ولم ينتهي سيلتا فيجو مرة أخرى يسجل النادي الإسباني عن  طريق ستراند لارسن في الدقيقة 73 والدقيقة 75. لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة لنادي سيلتا فيجو على نادي النصر السعودي في ثاني تجاربه الودية. [caption id="attachment_16614" align="aligncenter" width="644"]الدوري السعودي النصر[/caption]

أولى جولات نادي النصر

وحقق  العالمي فوزا ساحقا على فريق فارينزي البرتغالي بنتيجة خمسة مقابل هدف  فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين في البرتغال من أجل الاستعداد للموسم الجديد وسجل خماسية العالمي كل من اندرسون تاليسكا هدفين، وهدف لكل من عبد الفتاح ادم  وغناز  ومحمد صهلولي، وكان هدف الفريق البرتغالي الوحيد عن طريق ماتياس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search