اجتماع حاسم بين والدة مبابي وناصر الخليفي لحسم مصير النجم الفرنسي

الإثنين، 17 يوليو 2023 07:05 م

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحافية اسبانية اليوم الاثنين أن هناك اجتماع  حاسم ومرتقب خلال الفترة القريبة القادمة بين فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان  مبابي ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر بن غانم الخليفي ، بخصوص حسم مصير النجم الفرنسي للفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة سواء كان ذلك بالرحيل عن النادي أو البقاء. [caption id="attachment_24954" align="aligncenter" width="473"] كيليان مبابي _ باريس سان جيرمان[/caption]

جدل واسع بين الأطراف

توجد حالة من الجدال واسعة للغاية في نادي باريس سان جيرمان بين لاعب الفريق كيليان مبابي والادارة برئاسة القطري ناصر الخليفي ، حيث يرغب اللاعب بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم والرحيل بشكل مجاني عن الفريق في فترة سوق الانتقالات الصيفية العام القادم بالاضافة لتصريحات اللاعب التي تسببت في حالة من الخلاف كبيرة للغاية بين الاطراف المعنية باتخاذ القرار داخل جدران النادي الباريسي. بينما ترغب الادارة في حسم مصير اللاعب بشكل سريع حتى تستقر الامور داخل جدران النادي الباريسي ، اما بالتوصل لاتفاق يقضي باستمرار اللاعب حتى 2025 او الرحيل هذا الصيف لكي يستفيد النادي العاصمي من بيع اللاعب وعدم خسارته بالرحيل بشكل مجاني في الموسم القادم.

مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

وعاد النجم الفرنسي الى تدريبات باريس سان جيرمان برغم الخلافات التي وقعت مع الادارة خلال الفترة الماضية ، وهذا الامر يجعل هناك اجتماع قريب للغاية بين رئيس الادارة الباريسية واللاعب كيليان مبابي. وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية أن فايزة العماري والدة النجم الفرنسي ووكيلة اعماله حددت يوم غد الثلاثاء موعدا للاجتماع مع ناصر غانم الخليفي رئيس الكتية الباريسية وذلك لحسم مصير النجم الفرنسي . ويذكر ان نادي ريال مدريد الاسباني هو المرشح الاكبر في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي حال رحيله عن الفريق الباريسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search