ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها

الإثنين، 17 يوليو 2023 06:32 م

||ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها||ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها

||ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها||ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها

في ظل اهتمام عدة أندية سعودية بالتعاقد معه، رفع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، مطالبه المالية إلى أرقام جنونية، وذلك بعد دخول نادي النصر في المنافسة على خدماته.

ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها

[caption id="attachment_27112" align="alignnone" width="1080"]ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها[/caption]

سباق الأندية السعودية على ماني

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن ماني طلب راتبا سنويا يصل إلى 25 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على 10% من قيمة انتقاله، وذلك بعدما تلقى عرضا من النصر يفوق عرض الأهلي، الذي كان قريبا من حسم الصفقة. وأوضحت الصحيفة أن ماني يستغل وجود منافسة بين الأندية السعودية لزيادة أجره ومكاسبه، وأنه لا يمانع في الانضمام إلى أي من الناديين، شرط أن يحصل على ما يرضيه.

مسيرة ماني المتألقة

[caption id="attachment_27113" align="alignnone" width="679"]ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها ماني يشعل الصراع بين الأندية السعودية براتب يفوق خيالها[/caption] ماني (29 عاما) هو لاعب سنغالي دولي، يلعب في مركز الجناح الأيسر. بدأ مسيرته في نادي جانيراسون فوت في بلاده، قبل أن ينتقل إلى ماتز الفرنسي في 2011، ثم إلى رد بول سالزبورغ النمساوي في 2012. وانضم ماني إلى ساوثهامبتون الإنجليزي في 2014، قبل أن يجعل انتقاله إلى ليفربول في 2016. وسجل مع ليفربول 120 هدف وصنع 38 آخرين في 269 مباراة في جميع المسابقات، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة قاسية من ليفربول في صيف 2022، بعد أن قدم مستوى رائع مع الرديز. وسجل مع بايرن 7 أهداف وصنع 5 آخرين في 26 مباراة في الدوري الألماني ، وحقق معه لقب الدوري الألماني. إذا نجح أحد الأندية السعودية في ضم ماني، فإنه سيرفع من جودة وإثارة المسابقة المحلية، وستكون صفقة تاريخية لكرة القدم السعودية، حيث سيكون ماني أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي.
search