موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب

الأحد، 16 يوليو 2023 06:27 م

images (26)

images (26)

انتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة، التي جمعت بين النادي الأهلي، ونظيره نادي المقاولون العرب، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري. وانتهت أحداث اللقاء المميز بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في شوط شهد إثارة كبيرة وندية بين الناديين، على الرغم من تتويج الأهلي بالدوري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا [caption id="attachment_26779" align="aligncenter" width="1079"] الأهلي والمقاولون[/caption] ويواصل النادي الأهلي استعدادته بداية من الغد، من أجل مواجهة منافسه حرس الحدود، في المباراة القادمة للأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف ملعب استاد القاهرة المباراة بين الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود في الدوري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، يوم الأربعاء القادم الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. [caption id="attachment_26737" align="aligncenter" width="1080"] الأهلي[/caption]

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

وتعتبر قنوات أون تابم سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري في الشرق الأسوط، وستذاع المباراة عبر شاشتها. يشار إلى أن النادي الأهلي قد حسم بطولة الدوري المصري الممتاز، بشكل رسمي هذا الموسم، ولكن يسعى النادي الأهلي إلى الفوز في جميع المواجهات المقبلة من أجل إنهاء الدوري بدون أي هزيمة. ومن المتوقع أن يريح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعض العناصر الأساسية في المباراة القادمة مثلما فعل في مباراة اليوم أمام المقاولون، بسبب ضغط المبارايات الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الأخيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search