انريكي يطالب الادارة بالتخلص من 9 لاعبين

السبت، 15 يوليو 2023 10:33 ص

images (1)

images (1)

يرغب المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان لويس انريكي في عمل وإنشاء منظومة جديدة بالكامل وإعادة بناء للفريق، على أسس صحيحة بعيدا عن فلسلفة ضم النجوم العالميين في الفريق وفقط دون دراسة أو تخطيط محسوب.

9 لاعبين خارج باريس سان جيرمان

وحسب ما ذكرته صحيفة لوباريزيان الفرنسية، فإن لويس انريكي قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان بعدم حاجته لتسع لاعبين في الفريق في الموسم المقبل، وهم المعارين أمثال باريديس، وداجبا وكورزاوا، وايكاردي، وفينالدوم و دراكسلر، وعبده ديالو وكيلور نافاس. كذلك بعيدا عن المعارين، فإن لويس انريكي لا ينوي بتاتا الاعتماد على هوجو ايكيتي مهاجم فريق باريس سان جيرمان والقادم من ريمس الفرنسي.

موقف مبابي ونيمار

بعد رحيل نجوم الفريق ميسي وراموس عن باريس سان جيرمان، استقدم النادي الباريسي المدرب الجديد للفريق، الاسباني لويس انريكي مارتيتيث، في محاولة جديدة لاستكمال المشروع الباريسي، الذي يشرف عليه منظمة قطر للاستثمار، بالتالي بدأ الفريق في إعادة بناء طريقة لعب واسلوب جديد، لا يعتمد فيه على جلب نجوم الأندية بدون تخطيط أو تنظيم، ويبدو أن سياسة باريس سان جيرمان تغيرت بالكامل إذ بات واضحا من خلال التعاقدات التي قام بها النادي منذ وصول انريكي منذ حوالي أسبوعين فقط، إذ تعاقد الفريق الباريسي مع عدد من اللاعبين أبرزهم شباب، وبعض عناصر الخبرة، في تغيير واضح لاسلوب النادي الذي كان فوضويا الى حد ما قبل ذلك. وبالنسبة الى موقف النادي من كيليان مبابي، فمن الواضح أن الأمور تتعقد بين النجم الفرنسي وناديه، وبالتالي فبدا واضح للجميع اقتراب رحيل النجم الفرنسي من أبواب الفريق خلال الفترة القادمة، مع وضع إدارة نادي باريس سان جيرمان مهلة قدرها اسبوع لكي يحدد النجم الفرنسي كيليان مبابي مستقبله ويحسم تلك النقطة حتى يستعد الفريق للموسم القادم وحتى تتضح الأمور أكثر للإدارة وللمدرب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search