نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

الجمعة، 14 يوليو 2023 07:47 م

||نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

||نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

[caption id="attachment_26248" align="alignnone" width="678"]نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023 نتيجة مباراة البنك الأهلي وفيوتشر اليوم الجمعة 14 يوليو 2023[/caption]

سير المباراة

بدأت المباراة بطريقة متوازنة بين الفريقين، ولم تشهد فرصًا خطيرة في الشوط الأول، باستثناء تسديدة قوية للاعب فيوتشر أحمد رفعت في الدقيقة 25، اصطدمت بالعارضة. في الشوط الثاني، حاول البنك الأهلي زيادة الضغط على منافسه، وأضاع عدة فرص للتسجيل، أبرزها رأسية للاعب كريم بامبو في الدقيقة 55، ابعدها حارس فيوتشر بصعوبة. وفي الدقيقة 81، تمكن البنك الأهلي من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه كريم بامبو، الذي استغل تمريرة رائعة من إسحاق يعقوب، وسددها بالقدم اليسرى في شباك فيوتشر. حاول فيوتشر الرد والتعادل، وكاد أن ينجح في ذلك في الدقيقة 85، لولا تصدي مذهل لحارس البنك الأهلي محمد أبو جبل لضربة رأسية من لاعب فيوتشر مروان محسن. وفي الوقت بدل الضائع، أضاع لاعب فيوتشر ناصر ماهر فرصة ذهبية للتعادل، عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب المرمى.

أهمية المباراة

بهذا الفوز، رفع البنك الأهلي رصيده إلى 39 نقطة، وحافظ على مكانه في المركز 10 بجدول الترتيب، وأنهى الموسم بثلاث انتصارات متتالية. أما فيوتشر، فظل على رصيده 58 نقطة، وانحصر في المركز 4، وخسر ثلاث مباريات من أخر أربع مباريات له في المسابقة.

ردود الفعل

أشاد نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي، بأداء لاعبيه وبالفوز الذي حققوه، وقال في تصريحات لقناة "ON Time SPORT" بعد المباراة: "أنا سعيد جدًا بالنتيجة وبالمستوى الذي ظهر به اللاعبون، وأشكرهم على جهودهم وتفانيهم. لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق قوي ومنظم، لكننا استطعنا التغلب عليه بالإرادة والتركيز. أتمنى أن نستمر على هذا المنوال في الموسم القادم، وأن نحقق المزيد من الانتصارات والإنجازات". على الجانب الآخر، عبر علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، عن حزنه للخسارة، وقال في تصريحات لنفس القناة: "أحب أن أهنئ البنك الأهلي على الفوز، وأن أشكر لاعبي فيوتشر على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الموسم. لقد كانت مباراة متقاربة، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا، ودفعنا ثمن ذلك. لكن هذا لا يقلل من قيمة ما قدمناه في هذه المسابقة، وأعتبر أن المركز الرابع هو إنجاز تاريخي لفريق صغير مثل فيوتشر".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search