موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري 15/7/2023 في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

السبت، 15 يوليو 2023 07:00 ص

images (4)

images (4)

يخوض الاسماعيلي اليوم السبت الموافق 15 من يوليو تموز 2023 مباراة هامة للغاية ضد نظيره الاتحاد السكندري في الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

يدخل نادي الاسماعيلي تلك المباراة وعينه على الفوز واستكمال طريق الانتصارات، بعد نجاحه في تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام فريق الداخلية، ووصوله للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة من تحقيقه لثمان انتصارات وتعادله في 13 مباراة وخسارته في 12 مباراة، ويعد ذلك الموسم من أسوء مواسم النادي الإسماعيلي على الإطلاق بتقديمه لهذا المستوى. ويسعى فريق نادي الاتحاد السكندري الى الفوز وتقديم أداء جيد أمام الإسماعيلي في مباراة اليوم، حيث يقبع الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 43 نقطة، وتعد تلك المكانة جيدة للغاية بالنسبة الى فريق الاتحاد السكندري.

توقيت متابعة مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تتم اذاعة مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية. الجدير بالذكر أن قنوات أون تايم سبورت المصرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والوطن العربي.

محمد صبحي يطلب المشاركة أمام الاتحاد السكندري

كشف الحارس محمد صبحي حارس مرمى النادي الاسماعيلي مطالبته المشاركة مع الفريق الاول للنادي الاسماعيلي نظرا لعديد الغيابات والظروف الصعبة التي يمر بها النادي الاسماعيلي في هذا الوقت من الموسم،  إلا أن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي رفض ذلك الطلب من محمد صبحي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search