بسبب موقف نداي .. أوسوريو يتحدث بغضب عن الأهلي

الجمعة، 14 يوليو 2023 01:47 م

خوان كارلوس أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو

 تحدث المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو بغضب بسبب مباراة الأهلي والزمالك.

حيث فاز النادي الأهلي بنتيجة عريضه على غريمه التقليدي نادي الزمالك برباعية مقابل هدف. وتحدث المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو بغضب أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

أوسوريو يستنجد بموقف نداي بسبب فعله الأهلي

وقال :اعتذرت بعد مواجهة المقاولون العرب  عن فعل نداي و قمت بالاعتذار للاعبي ومدرب المقاولون العرب واليوم لاعب من فريق الأهلي  قام بموقف شبيه لموقف نداي. واستكمل : " وكان هناك استفزازات وفي  عندما قام لاعب من الزمالك  بعمل نفس التصرف  اعتذرنا عن ذلك". وزاد : في كرة القدم والرياضة، المطلوب منك هو الفوز على المنافس وليس استفزازه هذه الأمور تنتج عنها مشاكل. [caption id="attachment_24020" align="aligncenter" width="736"] أوسوريو[/caption] واسترسل: " علينا العمل من أجل تحسين الأخطاء ولكن لا يجب أن ننسى أن هناك عدد كبير لاعبين دوليين ودائماً المواقف التي بها استفزاز الخصم لا يقدر اي لاعب فعل نفس الموقف في المنتخبات. وأكمل المؤتمر عن الحديث على الصفقات التي يحتاجها وقال : " ارغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى كمان ارغب في التعاقد مع مهاجم صريح وحارس مرمى في حالة رحيل محمد عواد، ولدى علم بظروف النادي المالية. وتح.ث عن مباريات الزمالك المتبقية وقال : " لا استطيع الانتظار من أجل المباريات القوية في بطولة العربية والتي ستكون بها العديد من الفرق المميزة أبرزها نادي النصر. واختتم حديثه : " خسارة اليوم ستكون سبب كبير في صحوة  لعدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الفترة القادمة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك المباراة القادمة أمام نادي فاركو في الدوري المصري الممتاز بالجولة الأخيرة من البطولة في يوم 16 يوليو القادم.

موعد مباراة الزمالك في البطولة العربية

كما يطير إلى السعودية من يوم 20 من أجل بداية البطولة العربية التي ستبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في يوم 27 يوليو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search