الموت يفجع مروان عطية...وغيابه عن تشكيل الأهلي اليوم

الخميس، 13 يوليو 2023 04:17 م

images (83)

images (83)

أعلنت قناة  الاهلي منذ قليل غياب اللاعب مروان عطية عن تشكيل النادي الاهلي في مباراة الزمالك في قمة الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

سبب غياب عطية

وترددت أخبار عن أن مروان عطية طلب العودة لمعسكر الاهلي بعد ذهابه الى كفر الدوار لتلقي واجب العزاء فى وفاة والده صباح اليوم الخميس،  قبل ان تحسم قناة النادي الاهلي الجدل بغياب اللاعب عن المباراة تماما. ويلتقي النادي الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهرة مع نظيره الزمالك في مباراة هامة مؤجّلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. والتقى النادي الاهلي بنظيره الزمالك في 125 مباراة قبل ذلك في بطولة الدوري المصري، حقق فيها المارد الأحمر الفوز في 48 مباراة واحرز 156 هدف، وحقق الزمالك 27 فوز و احرز 110 هدف، وانتهى 50 لقاء بين الفريقين بالتعادل.

لقاء لا تنقصه الاثارة والمتابعة

بالرغم من حسم النادي الاهلي لبطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم واحرازه اللقب منذ المباراة الماضية وبعد خسارة بيراميدز من أمام سيراميكا كليوباترا، وحسم النادي الاهلي لقب الدوري بعد منافسة شرسة وكبيرة مع الزمالك وبيراميدز على مدار الموسم. وبعد غياب النادي الاهلي عن التتويج بلقب الدوري المصري خلال اخر موسمين، استطاع مارسيل كولر ثعلب النادي الاهلي في التتويج اخيرا بلقب الدوري الغائب. وبالرغم من أن مباراة الليلة بين الاهلي والزمالك تعتبر تحصيل حاصل، إلا أن متابعة اللقاء ستكون كبيرة للغاية على المستوى الجماهيري، فمباراة الأهلي والزمالك دائما ما تكون مليئة بالإثارة والتشويق والمتابعة الجماهيرية، على الرغم أنها لن تؤثر بتاتا على جدول ترتيب الدوري المصري تماما. وسوف تتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك في القمة 126 عبر قنوات أون تايم سبورت، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search